مشروع Audius وعملة Audio الرقمية

مشروع Audius وعملة Audio الرقمية

مشروع Audius وعملة Audio الرقمية

 تقني نت – نتحدث في مقالنا هذا حول مشروع Audius وعملة Audio الرقمية وأهم مميزاتها.

حيث يعتبر مشروع Audius واحد من الخدمات الهامة التي تستخدم في تدفق الموسيقى المدعومة بتكنولوجيا البلوكشين Blockchain ، حيث تمكنت من صناعة الموسيقى من خلال هذه التكنولوجيا الحديثة.

يتم دعم المشروع من خلال العملة الرقمية Audio وذلك لأن المشروع يساعدك في التفاعل مع المعجبين والفنانين، عن طريق انشاء أفضل المنصات الموسيقية التي توفر أفضل نوع من أنواع المنصات المتطورة.

تتشابه منصة أو مشروع Audius مع المنصات الموسيقية الجديدة التي تقدم خدمات الصوت الشائعة مثل Sportify والتطبيق الموسيقى المشهور تطبيق ساوند كلاود Sound Cloud ويمكنك المشروع من إمكانية اختيار الاغاني والموسيقى ونوع الموسيقيين.

مميزات مشروع Audius و عملة Audio المشفرة

يعد مشروع Audius  واحد من المشاريع الإلكترونية الجديدة التي تمكنت من الحصول على شعبية كبيرة جدا بسبب الالكترونيات والخدمات المميزة التي يقدمها المشروع لجميع المستخدمين.

حيث يقدم المشروع نوع فريد من الاستخدام وإمكانية التعرف على جميع الفنانين والاغاني الحصرية التي تم إصدارها، وذلك عن طريق الشبكة اللامركزية التي تتوافق مع جميع الحوافز.

على الرغم من ذلك يتيح لك المشروع إمكانية انشاء عدد من السجلات الثابتة التي يتم ختمها عن طريق وقت انشاء السجلات وذلك في حالة سماع المزيد من الأغاني المختلفة، وعلاوة على ذلك قد تجد ان المشروع يعتمد على المجتمع بشكل كامل تماما.

مقالة ذات صلة : عملة Dego الرقمية ومشروعها Dego Finance

عملة Audio وكيف تعمل العملة في مشروع Audius؟

هي عملة يتم استخدامها في مشروع Audius  وذلك لأن التطبيق يعد من التطبيقات اللامركزية التي ظهرت بها أحدث ثورة في عالم الموسيقى وصناعة الموسيقى.

حيث يمكنك التطبيق من التفاعل سواء كنت فنان أو مستمع جيدا.

لكنك تحتاج إلى أن تكون على علم بجميع الإدارات في مجال العملات المشفرة، حيث يتم استثمار العملات الرقمية ويوفر لك التطبيق تحليلاً موجه بالفيديوهات وذلك عن طريق انشاء الحساب وتبادل عمليات التشفير وشراء العملة ويتم تداولها وتخزينها بطريقة أمنه جداً.

مازالت الموسيقى تحقق مزيداً من النجاحات العالمية في مجال المبيعات وذلك خلال العقد الماضي، ولا تزال الموسيقى هي المنتج الذي يحقق عائد كبير جدا بمليارات الدولارات في كل عام.

مشروع Audius

مازالت الموسيقى تحقق نجاحاً كبير جدا في العالم وذلك لأنها تعود على الشركات المصنعة للموسيقى بعائد سنوي كبير جدا.

وعلى الرغم من ارتفاع التكاليف المالية لتجهيز الاستديوهات ومصاريف انتاج الموسيقى والتسويق.

وقد نجد في بعض الأحيان أن الفنانين قد يحصلون على مقابل مادي قليل جدا وذلك في مقابل العمل الشاق الذي يقومون به خلال انتاج وتسويق واعمال الاستديو.

قد نجد بعض الفنانين الذين يعانون من التنازل عن حقوق ملكيتهم للموسيقى ويتنازلون عن حقوقهم وذلك في حالة التعامل مع العلامات التجارية الكبيرة التي تقوم بتقديم جزء صغير جدا من المقابل المادي الفنانين وذلك من إحدى المشاكل الكبرى التي يواجها الفنانين في طبيعة عملهم في مجال الموسيقى

معلومات حول العملة الرقمية Audio

تحتل العملة الرقمية Audio  مكانة كبيرة جدا في الوقت الحالي حيث تم ترتيبها ضمن العملات الرقمية برقم 107 على ترتيب العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

يبلغ سعر عملة Audio في وقت كتابة هذا المقال بسعر 2.16 دولار أمريكي.

تبلغ صافي القيمة السوقية في الوقت الحالي حوالي 890 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

أما بالنسبة لعدد العملات الاجمالية Total Supply هو 1.055 مليار عملة ، المتاح للتداول منها 411 مليون عملة.

حققت أيضا العملة أعلى سعر في العالم الجاري في تاريخ 27 مارس 2021 ، حيث ارتفع سعر العملة الرقمية Audio ووصلت إلى 4.99 دولار أمريكي وكان ذلك أعلى سعر وصلت له العملة الرقمية Audio.

في المقابل سجلت العملة أدنى سعر لها بتاريخ 03 مارس 2020 عند سعر 0.07 دولار.

تعد العملات الرقمية هي عملات العصر وسوق الإلكتروني الحديث والتعامل بشكل الكتروني وتسويقي في العالم الإلكتروني وتم تصنيف العملات الرقمية حسب المتجر الذي يتم فيه استخدام العملة.

إقرأ ايضاً

التعليقات مغلقة.