مشروع Alien Worlds وعملة TLM

مشروع Alien Worlds وعملة TLM

مشروع Alien Worlds وعملة TLM

 تقني نت – عملة TLM الافتراضية هي واحدة من العملات الرقمية الافتراضية التي يستخدمها اللاعبين ومحبي الألعاب الاستراتيجية المختلفة حيث تجمع هذه العملة بين الكثير من العناصر المختلفة.

ومن أهم هذه العناصر هي التمويل اللامركزي Defi و التوكنات الغير قابلة للاستبدال NFT وعملات الألعاب الأخرى.

يعد عالم العملات الافتراضية هو العالم الدراج في الوقت الحالي بين المنافسين واللاعبين على الموارد وذلك لأن الألعاب الإلكترونية تحتاج إلى مزيد من العملات الرقمية وذلك حتى تتمكنون من شراء ما يريدونه بسهولة، وتعد هذه العملة من العملات الرقمية الهامة جدا لمشروع Alien Worlds.

يحتاج اللاعبون في الكثير من الأوقات إلى الحصول على بعض العملات الرقمية من أجل تحسين الوضع وتحسين القيام بجميع المهام في الألعاب المختلفة.

وخلال هذا المقال سوف نتحدث عن مشروع Alien Worlds وعملة TLM.

ما هو مشروع Alien Worlds وعملة TLM

يتنافس الكثير من اللاعبين أو جميعهم على الحصول على العملات الرقمية وذلك لأنه من أكثر الأمور أو الاحتياجات التي يحتاجها اللاعبون من أجل التحكم في اللعبة والوصول إلى أفضل المراحل المختلفة بداخل المشروع.

يستطيع اللاعبون في المشروع من الحصول على الكثير من الكائنات الفضائية التي يحصل عليها اللاعبون.

مقالة ذات صلة : بالصور خطوات فتح حساب تداول العملات الرقمية على منصة Binance

وتوجد نوعين من الكائنات الموجوده في الكواكب في اللعبة وهي الكواكب التي يحصل عليها العامة والكواكب الخاصة بحكومة اللعبة ولكنها في جميع الأحيان تحتاج إلى وجود العملات الرقمية المستخدمة في اللعبة من أجل شراء والحصول على أفضل المساعدات للوصول إلى أعلى المراحل باللعبة.

قد يحتاج الأمر إلى المزيد من المبالغ الرقمية وذلك لأن صاحب الأرض أو مالكها هم فقط من يمكنهم تحديد الرسوم الخاصة بالتعدين في هذه الأراضي.

وهناك الكثير من ملاك الأراضي التي تطالب بمبالغ مالية رقمية كبيرة من عملة TLM والحصول عليها يحتاج إلى شرائها أو تنفيذ بعض المهام للحصول عليها.

معلومات حول عملة TLM الخاصة بمشروع Alien Worlds

تعتبر هذه العملة هي العملة الأساسية في اللعبة والتي يستخدمها اللاعبون في اللعبة لشراء الأراضي أو الكواكب والقيام بعمليات التعدين المختلفة.

حيث يمكنك إضافة الكثير من المبالغ المالية الرقمية لهذه اللعبة عن طريق تنمية اقتصادك بداخلها وبهذه الطريقة يمكنك مشاهدة ازدهار كبير في اللعبة.

تستطيع أن تحصل على أكبر قدر مالي من اللعبة بالعملة الرقمية من خلال نشاطك اليومي بها وتنفيذ الكثير من المهام التي تجعل لك رصيد في اللعبة بسبب زيادة النشاط يزيد من فرصة تحسين مستواك المالي والمهارات في اللعبة.

أهمية عملة TLM

تعد العملة الافتراضية الرقمية TLM هي المحرك الأول في اللعبة وذلك لأنها تساعد اللاعبين في القيام بالمهام المختلفة بداخلها الوصول على أعلى المستويات.

ولذلك لأن اللعبة لها استراتيجية معينة وهي قيام اللاعبين بشراء وتجميع بعض الأموال عن طريق المستوى وأسلوب اللعب وذلك يساعدهم في تكوين حصة مالية كبيرة من العملة لشراء ما يرغبون به بسهولة جدا.

يساعد مركزك المالي في حالة وجودك كلاعب مشارك في اللعبة أن تقوم بمشاركة الحكومة الموجوده في اللعبة لاختيار أعضاء المجلس الخاص في اللعبة والذي يتكون من ستة أشخاص من أعضاء Planet DAOs وبهذه الطريقة يمكنك التأثير علي الاتجاهات المختلفة في اللعبة ويكون لك دور هام وغير مجهول بداخلها.

يتمكن اللاعبون الذين لديهم عملة TLM م من الحصول على الكواكب والتحكم في عملية التعدين والاستمتاع بالمكافآت المختلفة المحتمل الحصول عليها، كما تمكنك العملة من المشاركة في حكومة اللعبة والمشاركة في أنظمة الكواكب المختلفة باللعبة.

ولهذا تعد العملة الرقمية TLM من أهم العملات الرقمية المستخدمة في مشروع Alien Worlds وذلك حتى يتمكن اللاعب من إتمام المهام المختلفة بسهولة تامة.

أهم ما يهمك حول عملة TLM الرقمية

تحتل عملة TLM الرقمية المرتبة 285 وفقاً لتريتب العملات الرقمية على موقع CoinMarketCap .

يتم تداول العملة في الوقت الحالي عند مستوى سعري 0.22 دولار وقت كتابة هذا المقال.

في المقابل تم تسجيل اعلى مستوى سعري لها بتاريخ 11 ابريل 2021 عند سعر 7.19 دولار.

في حين سجلت العملة ادنى سعر لها بتاريخ 26 يونيو 2021 بمتوسط سعر 0.06 دولار.

كيف يمكنك شراء عملة TLM وتداولها؟

توكن  TLM موجود على العديد من منصات تداول العملات الرقمية التي تمكنك من شراء وبيع العملات الرقمية من أهمها منصة Binance وبعض المنصات الأخرى مثل :

  1. منصة Gate.io
  2. منصة PancakeSwap
  3. HitBTC
  4. منصة HotBit وغيرها الكثير

إقرأ أيضاً

المقال المذكور اعلاه كان بعنوان / مشروع Alien Worlds وعملة TLM .

التعليقات مغلقة.