إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

مشروع عملة إنتركوين ENTRC العملة الرقمية الفلسطينية المنشأ

تقني نت

مشروع عملة إنتركوين ENTRC العملة الرقمية الفلسطينية المنشأ

تقني نتتمثل عملة إنتركوين Entercoin والتي تعرف برمز ENTRC بأنها عملة قائمة على تقنية البلوكشين ، وتم الطرح الأولي للعملة ICO نهاية عام 2017 ، ضمن فريق عربي متخصص ليسطر نجاحات رائعة خلال عام ونصف ويستمر.

الفريق العامل على العملة هو فريق يهدف أن ينهض بالمجتمع العربي ، ويوفر حلاً مالياً عالمياً للمناطق والمجتمعات المهمشة مالياً في جميع أنحاء العالم.

تابعونا على تليجرام

تم إدراج العملة على موقع CoinMarketCap في شهر أبريل 2019 ، وذلك بعد إدراجها على منصة كريكس Crex24 الروسية ، والتي تتمتع بسمعة طيبة في سوق العملات الرقمية ، وعلى منصة Instant Bitex .

سعر العملة الرقمية ENTRC حالياً 0.076 دولار ، وبرأس مال سوقي 228 ألف دولار ، و حجم تداول خلال الـ 24 ساعة الماضية 103 ألف دولار ، كما تحتل المرتبة 1078 على موقع Coinmarketcap وقت كتابة هذا التقرير.

توكن ENTRC - تقني نت العملات الرقمية

مستقبل العملة

بالنظر الى مشروع العملة والذي سيتم ذكره تباعاً في هذا المقال ، فإن المشروع رائع وله مستقبل باهر خصوصا مع فريق العمل الذي يعمل بجد لإيجاد الشراكات الناجحة مع مجتمع العملة الرقمية ومنصات التداول لإدراج العملة الرقمية على المنصات الأخرى ، حيث من المتوقع أن تقوم منصة بيتركس Bittrex ، بإدراج زوج التداول ENTRC/BTC عما قريب.

كما من المخطط إدراج العملة الرقمية على منصات التداول الأخرى بواقع منصة كل شهر ، ضمن خطة قصيرة وبعيدة المدى ، تهدف لتسهيل تداول العملة الرقمية للمتداولين.

محتويات مشروع عملة  Entercoin ومميزاته

تم تقديمه في الورقة البيضاء كنظام للتضمين المالي، و يهدف هذا النظام إلى تسهيل قيام المجتمعات المهمشة مالياً بدخول عالم الاقتصاد الجديد وأن تكون جزءًا منه، لأن الإنترنت لا يقتصر على جزء معين من العالم ويمكن الوصول إليه نظرياً من قبل أي شخص حول العالم، وهذا يجب ان ينطبق على الفرص التي تأتي مع الإنترنت.

يجب أن يتمتع كل شخص في العالم سواء كان رجل أعمال، أو متسوق، أو تاجر، أو بائع، أو مزود خدمة، أو فنان، أو متعلم، أو ينتمي الى أي نوع من أنواع المستخدمين، بالقدرة على الوصول إلى كافة الموارد ووضع الجهود والأفكار والإضافات أيضًا.

يتكون نظام إنتركوين من عدة أقسام متكاملة تتمثل بالتالي:

بطاقات مسبقة الدفع داعمة للعملات الرقمية

البطاقات المرتبطة بالعملات الرقمية والمدفوعة مسبقًا من يونيون باي Union Pay التابعة لشبكة الدفع الصينية China Pay، والتي تم قبولها عالميًا من قبل ملايين أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم.

كما يوفر حلول السحب و هو الحل الذي يحتاجه عشرات ملايين المستخدمين حول العالم ، مما يعني أن متداولي العملات الرقمية والمستخدمين لها، يمكنهم بسهولة تحويل أرباح التداول بالعملات الرقمية إلى نقد بنقرة زر واحدة ، بعد الامتثال للقوانين المالية الدولية وإجراءات التعريف بالمستخدم وتوثيق الحساب.

وتعتبر EnterCoin من المشاريع الأولى التي تقدم هذا المنتج وسيحتاج المستخدمون إلى التحقق من هوياتهم واجتياز عملية توثيق الحساب لاستخدام هذه الخدمة. يمكن بالفعل طلب البطاقات من موقع ستاينكس، وهو بدوره أحد مشاريع انتركوين.

منصة للتعلم والتداول

ولتأمين التحويل بين الأصول الرقمية المختلفة أو من أصول العملات الرقمية إلى العملات الورقية الرسمية، تأتي ستاينكس لأداء هذه المهمة. ليس الهدف من هذا النظام توفير منصة للتحويل بين الأصول الرقمية من أجل التداول، نظرًا لوجود عشرات المنصات الأخرى التي يمكنها تقديم هذه الخدمة.

ومع اخذ هذا بعين الاعتبار، يعد دور ستاينكس ضروريًا لنظام انتركوين لأنه يشكل نقطة دخول وخروج مالية لمستخدمي الإنترنت.

يتم توفير نقطة الخروج عن طريق البطاقات المدفوعة مسبقاً، والتي تسمح لأي مستخدم تم التحقق من حسابه بتحويل الأصول الرقمية إلى نقد.

أما نقطة الدخول المالية حاليًا فعن طريق تثقيف المستخدمين حول الطرق الأكثر ملاءمة للحصول على أموال رقمية بناءً على مواقعهم حول العالم. تهدف منصة Stinex إلى تثقيف المستخدمين حول الاقتصاد الجديد وإمكانياته واستخدامه، وكذلك توفير حلول واقعية حيث يمكن للمستخدمين تطبيق معارفهم الجديدة.

اكاديمية انتركوين

يتم استخدام هذا المسار الجديد في انتركوين لنشر المعرفة والاستفادة من تقنيات البلوكشين بطريقة علمية ومدروسة.

إن أكاديمية انتر هي مكان يدير معسكرات ودورات التمهيد المتعلقة بـتقنيات بلوكتشين، إلى جانب شهادات عالمية المستوى. الدورات التدريبية ومعسكرات التمهيد ليست مجرد دورات تقني، حيث. تذهب الأمور إلى أبعد من ذلك ويتم تطبيق التكنولوجيا على تطبيقات العالم الحقيقي وتقديمها إلى مديري الشركات ورجال الأعمال. عندما يفهم صانع القرار في الأعمال التجارية ما يمكن أن تفعله تقنية للأعمال، سيتم تبنيها بسرعة وهي التي سوف تفتح فرصًا جديدة للخريجين والمطورين والشركات. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى مزيد من تنمية المجتمع، وهو أحد الأهداف الأساسية لمشروع انتركوين. سيتم الإعلان عن الدورات التدريبية الجديدة التي ستعقد في تركيا، بالنظر إلى موقعها الاستراتيجي بين أوروبا وآسيا.

“نحن لا نقدم لك السمك، بل نعلمك كيف تصيد”

يتمثل شعار الأكاديمية في توعية المستخدمين بأنه يجب عليهم التوقف عن الاعتماد على مشورة تداول الخبراء الآخرين وما يسمى الخبراء، وأن كل مستخدم يمكن أن يكون الخبير الخاص بنفسه. ومن خلال فهم التكنولوجيا والاستراتيجيات الأساسية يمكن بناء حل أكثر كفاءة ويمكن اتخاذ القرارات عبر منهج أكثر علمية.

التمويل الجمعي لأصحاب المشاريع

لتحقيق الهدف النهائي لمشروع انتركوين، والذي يتمثل في مساعدة المجتمعات على التطور من خلال تشجيع رواد الأعمال والمبدعين على جعل أفكارهم حقيقة. يمكن للمجتمع المحلي الآن دعم الأفراد ذوي الأفكار الرائعة من خلال المشاركة في تمويل أفكارهم وتوزيع التكاليف، والتي عادة ما تكون غير مرتفعة، للمساعدة في تحقيق فكرة ما على أرض الواقع أو دفعها للبدء.

إن نجاح هذا النوع من المشاريع يعني الكثير للمجتمعات. إلى جانب تقديم منتج أو خدمة جديدة إلى المجتمع، فإنه يخلق أيضًا وظائف، ويعيد تدوير الثروة، ويستفيد من المعرفة.

ومن الجدير ذكره هنا أن فريق إنتركوين خصص 20 ٪ من إجمالي العملة لدعم هذا النوع من المشاريع. سيتم استخدام 1.2M  انتركوين لدعم مشاريع تنمية المجتمع، بما في ذلك المواد التعليمية المتعلقة بالعملات الرقمية والتي تثري محتوى التعلم عبر الإنترنت. وتعتبر إنتركوين أول عملة تخصص هذا العدد الكبير من أجل تطوير المجتمعات.

شبكة الصراف الالي للخدمات الرقمية

بحلول عام 2020، ستقوم انتركوين EnterCoin بتوزيع أجهزة الصراف الآلي في مواقع مختلفة بين المناطق التي تهدف إلى خدمتها. يمكن للمستخدمين بيع وشراء عملتي إنتركوين وبيتكوين باستخدام ماكينة الصراف الآلي، وذلك بسعر السوق مع رسوم مخفضة وبطريقة سهلة ومباشرة.

هذه الميزة الخاصة، إلى جانب البطاقات المدفوعة مسبقًا، هي نقطة دخول / خروج كاملة لأي مستخدم من وإلى عالم العملات الرقمية والاقتصاد الجديد. هذا يفتح البوابة على مصراعيها لعشرات الملايين من المستخدمين الجدد.

يعمل فريق إنتركوين مع السلطات المحلية في بعض البلدان المستهدفة من أجل توفير خدمة متكاملة وآمنة، ويوجد بالفعل ثلاثة مواقع منفتحة على العملات الرقمية ومشاريعها ولإنتركوين فيها حضور: تركيا والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

قروض التعليم الصغيرة

من اجل تطبيق الشعارات التي رفعناها وممارسة ما ندعو اليه، تبدأ تنمية المجتمع بتنمية عقول أعضائه التي بدورها تقوم بتطوير الأفكار ومن ثم العمل على جعلها حقيقة، والتي في المقابل تعود بالنفع على المجتمع وتوظف قدراته ومعرفته.

القروض الصغيرة للتعليم مصحوبة بمسار تعليمي يجب على الطالب المرور فيه والتقدم من أجل الحصول على قروض وتحقيق الأرباح. وبهذه الطريقة، نساعد على إنشاء جيل مستقل ودفع الشباب إلى الأمام ليكون منتجًا ونشطًا بدلاً من التعلم السلبي للمعايير دون تشجيع الإبداع.

عندما يتم دمج هذه الرؤية مع أكاديمية انتركوين وأهداف منصة، فإنها توفر حلاً كاملاً يبدأ من الألف إلى الياء لرفع مستوى المجتمعات باستخدام إمكاناتها وإنهاء الوضع السلبي. يمكن لكل شخص في هذه الحياة أن يخدم غرضًا، ويمكنه اختيار الأغراض التي يمكن أن يخدمها. يجب أن نعمل جميعًا معًا لدفع البشرية إلى الامام قدر الإمكان، لأنه مع العمل التراكمي يمكننا تحقيق المزيد.

حرق 80% من إجمالي عرض إنتركوين Entercoin

قام فريق إنتركوين مؤخرًا بحرق 80% من إجمالي العملة، أي 25 مليون من أصل 31 مليون. هذا يجعل إجمالي المعروض 6 مليون فقط، ومنها فقط 3 مليون مطروحة للتداول. هذا الإجراء والدليل عليه موجودان في هذا الإعلان العام على قناة إنتركوين في موقع ميديوم وفي موقع العملة.

يثبت هذا الإجراء أن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة للفريق هو قيمة إنتركوين، وقد حصلت هذه الخطوة على درجة عالية جدًا من التقدير من قبل حاملي إنتركوين والمجتمع المهتم بمجال التشفير ككلّ.

وللإطلاع على المعلومات المفصلة حول العملة الرقمية يرجى زيارة رابط الموقع الخاص بالعملة من خلال الضغط هنا

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق