العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

مستثمر شهير : وصول البيتكوين لأعلى من 50 ألف دولار ليس غريباً

مستثمر شهير : وصول البيتكوين لأعلى من 50 ألف دولار ليس غريباً

 تقني نت – بعد حدث الانقسام الخاص بعملة البيتكوين والذي حصل قبل أسبوع مازالت العديد من التحليلات الخاصة بسعر البيتكوين تظهر في كل الأرجاء، ولكن هذه التحليلات كلما كانت من مستثمرين و محللين أقوياء كان لها أثر و انطباع جدي أكثر من أن تكون مجرد تكهنات.

هذه المرة أشار مستثمر بيتكوين ومحلل الأبحاث تور ديميستر Tuur Demeester أنه لا يتوقع أن تنخفض العملة الى أقل من 6000 دولار بعد حدث تنصيف المكافآت Bitcoin Halving ، مع توقعه بوصول البيتكوين الى سعر 50 ألف دولار على الأقل مستقبلاً.

جاء هذا وفقاً لمقطع فيديو تم نشره أمس 18 مايو 2020 على قناة يوتيوب التابعة لشركة مساري Messari المهتمة بأبحاث العملات الرقمية، حيث قال ديميستر:

إن البيتكوين عادت إلى السوق الصاعدة بعد حدث التنصيف، بعد وصولها القاع بين 3000 الى 4000 الذي حصل في شهر مارس 2020.

و أشار ديميستر الى أن التدابير الضخمة التي اتخذها الإحتياطي الفدرالي الأمريكي سيكون له تأثير مهم على سعر عملة البيتكوين الرقمية، و أوضخ انه على الرغم من القلق من أن القوة الشرائية المنخفضة المحتملة للدولار الأمريكي يمكن أن تقوض سعر بيتكوين الأكثر قيمة.

و قال ديميستر في هذا الشأن :

أعتقد أن السعر المستهدف مثل 50000 دولار ليس مجنونًا على الإطلاق… حتى أنني أتوقع أن يكون السعر ما بين 50 الى 100 ألف دولار.

أسباب إرتفاع البيتكوين

هذا و تحدث ديميستر عن أحد الأسباب التي تجعل سعر البيتكوين يرتفع قائلاً:

إنها المؤسسات المهتمة، حيث تعتبر مرحلة الاندفاع لشراء البيتكوين بأنها مرحلة للاستيلاء على الأراضي بين الشركات التي تبحث عن سوق منفصل عن الأصول التقليدية.

و في وقت لاحق من هذه المقابلة قام ديميستر بنشر تغريدة على تويتر، قائلًا فيها إذا كانت هذه المؤسسات و الحيتان قادرة على التراكم بشكل كافي، فإنه من المحتمل أن يشتعل ارتفاع كبير في سعر بيتكوين خلال الفترة القادمة مكافئ للإرتفاع الذي حصل في نهاية عام 2017.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : مستثمر شهير : وصول البيتكوين لأعلى من 50 ألف دولار ليس غريباً ، نتمنى أن نككون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى