الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةمسابقة من Domino’s Pizza فرنسا بقيمة 100 ألف يورو بتكوين
مسابقة من Domino's Pizza فرنسا بقيمة 100 ألف يورو بتكوين
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

مسابقة من Domino’s Pizza فرنسا بقيمة 100 ألف يورو بتكوين

مسابقة من Domino’s Pizza فرنسا بقيمة 100 ألف يورو بتكوين

تقني نت – أعلن فرع شركة دومينوز بيتزا في فرنسا جائزة قدرها 110 ألف دولار ( على هيئة عملة البتكوين (BTC) أو نقدًا).

اللعبة تمتد من 4 سبتمبر حتى 6 أكتوبر

وفقًا لتغريدة الشركة يوم 6 سبتمبر، بدأ دومينوز بيتزا فرنسا تقديم 100 ألف يورو بمناسبة مرور 30 سنة على تأسيسه، حيث ستسمح المسابقة، التي بدأت بتاريخ 4 سبتمبر، للمشترين بالمشاركة في الألعاب أثناء طلب البيتزا من دومينوز حتى 2 أكتوبر، بينما سيكون تسجيل الشراء متاح حتى 6 أكتوبر، وفقًا لموقع الحملة على الويب.

ووفقاً لما هو مذكور في قواعد المسابقة، سيكون للمبلغ الممنوح في بيتكوين قيمة 100,000 يورو محسوبة وفقًا لسعر الصرف في يوم شراء البتكوين من قبل منظم اللعبة إذا اختار الفائز عملة Bitcoin.

وفي النهاية، يخطط دومينوز بيتزا لتحويل جائزة البتكوين إلى محفظة الفائز في 16 ديسمبر 2019.

مبادرات سابقة متعلقة ببلوكشين

دومينوز بيتزا ليست جديدة على تقنية البلوكتشين ومجال العملات الرقمية ، ففي مايو 2019، تعاون قسم سنغافورة وماليزيا في مطعم دومينوز بيتزا مع شركة بلوكتشين الهولندية SingularityNET المسؤولة عن عملة AGI الرقمية لنشر تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المدعومة ببلوكشين.

وعلى وجه التحديد، يهدف تطبيق SingularityNET إلى تحسين عمليات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية في دومينوز في ماليزيا وسنغافورة.

وتعتبر دومينوز بيتزا واحدة من شركات البيتزا التي تسمح للعملاء بشراء البيتزا باستخدام البيتكوين كجزء من يوم بيتكوين البيتزا الذي يحتفل به كل عام في 22 مايو 2010.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مسابقة من Domino’s Pizza فرنسا بقيمة 100 ألف يورو بتكوين )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.