مسابقة منصة Binance لربح سيارة تسلا و 50 ألف دولار من عملة TROY

مسابقة منصة Binance لربح سيارة تسلا و 50 ألف دولار من عملة TROY

 تقني نت – بمناسبة اقتراب رأسا لسنة الميلادية الجديدة، والتي تتخذ منها الكثير من الشركات فرصة تسويقية للتقرب من مستخدميها.

فقد أعلنت منصة تداول العملات الرقمية بينانس Binance عن جائزة عبارة عن سيارة تيسلا Cybertruck وكذلك 50 ألف دولار من عملة TROY.

وبالتأكيد لن تكون هذه هدية مجانية حيث يترتيب على المشاركين في قرعة الحصول على تيسلا المشاركة في تداول عملات TROY وإنفاق المزيد من رسوم التداول على منصة بينانس Binance.

الشروط والأحكام:

وفق ما ذكرته الشركة في المدونة الرسمية فقد أعلنت بينانس Binance عن عرض لمدة أسوبع واحد فقط ابتداءً من تاريخه ولغاية 30 ديسمبر.

وكجزء من العروض الترويجية لبينانس Binance، فسيحصل المستخدمون الجدد واللذين سيسجلون من خلال رابط الإحالة على خصم بنسبة 10 بالمئة من رسوم التداول.

أما فيما يتعلق بشروط الفوزبالمسابقة، فسيتعين على المشاركون الحصول على أقصى استفادة من هذها الخصم، حيث سيتم تصنيف المستخدمين على إجمالي حجم TROY المتداول على حساب بينانس Binance الخاص بهم خلال فترة المسابقة.

حيث سيشمل ذلك كل من أوامر البيع والشراء في جميع أزواج تداول عملة TROY، والتي حددت بالعملات التالية:

BNB و BTC و USDT.

الجوائز:

  • صاحب المركز الأول سيفوز بسيارة تسلا نموذج Cybertruck Double Motor AWD، وهو نموذج من المتوقع إصداره في 2022.
  • صاحب المركز الثاني سيفوز بجائزة مالية قيمتها 10 الآف دولار من عملة TROY.
  • صاحب المركز الثالث سيفوز بجائزة مالية قيمتها 5 الآف دولار من عملة TROY.
  • أما العشرين مشارك الباقيين ستقاسمون ما مجموعة 35 ألف دولار من TROY.

مجتمع الكريبتو وسيارة تسلا:

من الممكن أن يكون هناك ارتباط بين مجتمع الكريبتو والذي أغليه على إطلاع بالعديد من المفاهيم التقنية وسيارة تسلا التي تعتبر من السيارات التي يهواها رواد المجتمع الرقمي.

وهذا الإعلان عن جائزة تسلا لا يعتبر الإعلان الأول من بينانس Binance ليست المرة الأولى التي تظهر على مجتمع الكريبتو.

حيث أنه وفي شهر مارس من هذه السنة قد أعلن جاستن صن وهو مؤسس ترون عن مسابقة يهدي من خلالها سيارة تسلا للفائز، وذلك بإعادة تغريدة له على تويتر.

لسوء الحظ لم تسير الأمور على ما يرام، وكانت هناك العديد من الأصوات التي تخبر بأن هناك لعب غير نظيف وأن المسابقة غير نزيهة، ليتم فيما بعد إلغاء الفوز بسيارة تسلا، ما رسم صورة سلبية حول جاستن صن.

 

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (مسابقة منصة Binance لربح سيارة تسلا و 50 ألف دولار من عملة TROYفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.