مزود الدفع Bitpay يعلن عن إضافة الدعم لعملة الإثيريوم ETH

مزود الدفع Bitpay يعلن عن إضافة الدعم لعملة الإثيريوم ETH

تقني نت – أعلن مزود خدمات الدفع BitPay عن إضافة دعمه لعملة الإثيريوم Ethereum الرقمية التي تحمل الرمز ETH ، حيث سيقدم خيار دعمه للعملة لما لها من أثر إيجابي على سوق العملات الرقمية.

جاء هذا الإعلام من خلال تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، مفادها أن مزود خدمة الدفع BitPay هذه الخدمة لشركاته التابعة أيضاً ، حيث تدعم شركة BitPay بالفعل عملات مثل البيتكوين Bitcoin و بيتكوين كاش Bitcoin Cash ، بالإضافة إلى بعض العملات المستقرة الأخرى.

وفي هذا الشأن علق المتحدث بإسم شركة BitPay قائلا :

تقوم BitPay بانتظام بتقييم شبكات البلوكشين والعملات الرقمية المشفرة ، بهدف دعم أهداف الشركة المتمثلة في تسهيل إرسال واستلام المدفوعات للسلع والخدمات على مستوى العالم . لقد اخترنا الاثيريوم لأنه يحتوي على دعم واسع للتطبيقات الواقعية ويتم اعتماده على نطاق واسع .

كما قال Stephen Pair الرئيس التنفيذي لشركة BitPay :

 كانت عملة الإثيريوم ETH هي الخيار المنطقي التالي بسبب قاعدة السوق الحالية. باعتبارها إحدى أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية والعملية التي تستخدمها الآلاف الشركات ، فالإثيريوم Ethereum هو الخيار المنطقي التالي

تعليق شركة إثيريوم على هذا الخبر

وفي تعليق حول اعتماد عملة الإثيريوم على خيار الدفع Bit pay ، فقد علق Vitalik Buterin ، الشريك المؤسس في شركة إثيريوم Ethereum ، على الإعلان ، قائلا:

من المثير رؤية BitPay تمهد الطريق لإضافة عملة الإثيريوم ETH في أنظمة الدفع العالمية.

مضيفا:

بالفعل هذا يفتح عالم جديداً من إمكانيات النظام الأيكولوجي للإثيريوم Ethereum ، ويمكننا معًا أن نستمر في ابتكار حالات للاستخدام الواقعي للعملات الرقمية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مزود الدفع Bitpay يعلن عن إضافة الدعم لعملة الإثيريوم ETH ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.