مزايا منصة Bitstamp لتداول العملات الرقمية

مزايا منصة Bitstamp لتداول العملات الرقمية

 تقني نتمنصة Bitstamp هي منصة عملات رقمية وعملات تقليدية مقرها في المملكة المتحدة، ومنذ أن فتحت منصة Bitstamp أبوابها في عام 2011 قامت بتوفير بوابة موثوقة في عالم العملات الرقمية للأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وفيما يلي سنتعرف على مزايا منصة Bitstamp لتداول العملات الرقمية.

تعتبرمنصة Bitstamp واحدة من أكبر منصات التداول في أوروبا من حيث حجم التداول، وتتيح التداول علي عملات البتكوين BTC، والاثيريوم ETH، واللايتكوين LTC، والبتكوين كاش BCH، والريبل XRP، مقابل الدولار الأمريكي USD واليورو EUR.

بإمكان المبتدئين شراء العملات الرقمية باستخدام بطاقات الائتمان، كما يمكن للمتداولين ذوي الخبرة استخدام مجموعة من أنواع الأوامر وأدوات التحليل.

تعتبر المنصة رائدة في مجال أمن وتنظيم العملات الرقمية، كما طورت عددًا من أفضل الممارسات لهذه الصناعة، مثل التخزين البارد للأصول غير المتصل بالإنترنت، والمحافظ متعددة التوقيع، وتنفيذ عملية segwit.

يوجد لديها تطبيق آمن على الهواتف الذكية كما تعمل الآن المنصة على نود شبكة البرق المسرعة.

كما أنها واحدة من التبادلات القليلة التي تسمح للعملاء بالقيام بسحب وكذلك إيداع الأوراق النقدية من العملات باستخدام بطاقات الإئتمان وبطاقات الدفع المسبق.

وبالرغم من أنها تم اختراقها في يناير 2015 إلا أنها طورت من نظامها الأمني ​​بشكل كبير جدًا منذ ذلك الوقت، كما يتبع الآن ممارسات لا حصر لها مثل شركات تواقيع متنوعة من أجل التحقيق من العمليات الخاصة بها، بينما تنتشر التبادلات واللوحات الخاصة بك عبر صفحات متعددة إلا أنها تتمتع بالميزة وسهولة الاستخدام بصفة عامة.

مزايا أخرى لمنصة Bitstamp

أولًا: الموافقة على استخدام بطاقات الائتمان، وكذلك البطاقات الخاصة بالدفع المسبق من أجل إتمام عمليات السحب أو الدفع.

ثانيًا: الرسوم المنافسة.

ثالثًا: عملة مرخصة بشكل كامل في الإتحاد الأوروبي.

 

نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم ما هو مفيد لكم.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.