مدراء منصات تداول كوريا الجنوبية يتوقعون إرتفاع سعر البتكوين عام 2020

مدراء منصات تداول كوريا الجنوبية يتوقعون إرتفاع سعر البتكوين عام 2020

 تقني نت – مع وجود العديد من التطورات في سوق العملات الرقمية، وتقنية البلوكشين توجد العديد من التحليلات و الآراء التي تشير إلى إحتمالية تحسن السوق أفضل مما هي عليه العام القادم 2020.

جاءت هذه الآراء أثناء العديد من النقاشات التي حدثت في المؤتمرات التي تم عقدها في سيول عاصمة كوريا الجنوبية ، والتي تحدث فيها العديد من المدراء و الرؤساء التنفيذيون لأهم منصات تداول العملات الرقمية في كوريا الجنوبية.

وفي هذا الشأن تحديداً فقد نقل موقع MK آراء بعض مدراء أهم المنصات التداولية في كوريا الجنوبية مثل Bithumb و Korbit و Hanbitco.

وقد أكدوا أن ظروف السوق ستكون بالفعل أفضل من عام 2019 ، وذلك بسبب إحتمالية وجود طلب على العملات الرقمية عام 2020، مع زيادة دخول الإستثمار المؤسسي و زيادة إستثمار جيل الألفية.

وكما أشرنا فيما سبق فإن هناك العديد من الدراسات التي تشير الى أن جيل الألفية الجديد يؤمن بشكل كبير بسوق العملات الرقمية في حال وجود أزمات عالمية.

آراء المدراء في المؤتمر

فمثلاً قال Seonil Moon مدير الأعمال الجديدة و الشراكات في منصة Bithumb:

وفقاً للأبحاث الداخلية التي قمنا بإجرائها، فإن هناك مستثمرون جدد من نوع الإستثمار المؤسسي قاموا ببالفعل بتضمين الأصول الرقمية في محافظهم الاستثمارية هذا العام 2019.

 

و أضاف :

كان هذا التضمين بمثابة إختبار وكانت النتائج مرضية لهم ، ولهذا في عام 2020 سيتجاوز المستثمرون الاختبارات و سيبدأون في إنشاء طلب جديد على العملات الرقمية.

أما يونج سوك مون رئيس تطوير الأعمال في منصة Korbit فقد أشار الى أن دخول جيل الألفية إلى سوق العملات الرقمية سيكون له أثر مهم إلى جانب الإستثمار المؤسسي، مما يؤدي لزيادة الطلب على المدى الطويل

حيث قال:

قال تقرير تشارلز شواب ، أكبر شركة للأوراق المالية في الولايات المتحدة ، إن صندوق بيتكوين ترست (GBTC) فقد صنف على انه خامس أكبر الأصول التي يتم إستثمارها لآلاف السنين في الولايات المتحدة للتقاعد.

و أشار الى أن هذا يعني :

تسارع أصول بيتكوين في العام المقبل. فبالنسبة إلى البتكوين Bitcoin و العملات البديلة Altcoin ، قد حان الوقت لإثبات وجود حالة استخدام عملي.

فيما أكد Wonho Heo مدير مكتب العمليات في منصة Hanbitco أن دولة كوريا الجنوبية قد شهدت تحسينات ملحوظة خلال عام 2019 حول تنظيم الأصول الرقمية.

حيث قال :

الآن، من خلال إضفاء الطابع المؤسساتي والتنظيم الأفضل أصبح من الممكن للمشروعات الصادقة ومشاريع البلوكشين BlockChain أن تنمو.

وأضاف:

سيكون عام 2020 عام يشهد العديد من المشاريع العالية الجودة، و توسع أكبر في مجال العملات الرقمية.

تطور الصناعة في كوريا الجنوبية و الدول الأخرى

قامت دولة و جكومة كوريا الجنوبية بالتحرك الحقيقي نحو الإمتثال للمعايير التي وضعتها مؤسسة تنظيم الأعمال المالية FATF و هي هيئة الرقابة المالية لمجموعة الدول السبع.

وتهدف بهذا وضع أطر تنظيمية أكثر وضوحاً، مع تطور صناعة الأصول الرقمية، حيث يرى المسؤولون التنفيذيون الى أن إيجاد أطر تنظيمية أكثر صرامة، سيكون من الصعب على منصات و مشاريع العملات الرقمية الغير مُبدعة و غير الشريفة أن تزدهر، مما يخلق بيئة أنظف و أكثر أماناً.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مدراء منصات تداول كوريا الجنوبية يتوقعون إرتفاع سعر البتكوين عام 2020 ) ، في موقعنا تقني نت.

التعليقات مغلقة.