محفظة TRUST Wallet تدعم عملة Dash

محفظة TRUST Wallet تدعم عملة Dash

 تقني نت – في خبر يعتبرمهم للمهتمين بعملة داش Dash فقد أعلنت محفظة العملات الرقمية الشهيرة Trust Wallet والتي تملكها شركة Binance دعمها الكامل لعملة داش Dash .

وبداية من هذه اللحظة يمكنك تخزين عملات داش Dash في محفظتك، بالإضافة لاستلام وإرسال الحوالات الرقمية بعملة داش Dash وذلك عن طريق تطبيق المحفظة على الهواتف الذكية  Trust mobile wallet.

ولتفعيل إضافة الأصول الجديدة في المحفظة تقوم بالنقر فوق علامة + في الزاوية اليمنى العليا من واجهة التطبيق ثم النقر لمرة أخرى على الزر الموضح بالصورة بجانب عملة داش Dash.

هذا وأشار فريق محفظة Trust Wallet موضوعهم بالتركيز على أعمالهم الفترة الماضية.

لقد كان فريقنا مشغول خلال الأسابيع القليلة الماضية وذلك بهد إطلاق الدعم لثلاث عملات جدية وهي : بيتكوين BTC ، و بيتكوين كاش BCH ، و عملة لايت كوين LTC  إضافة إلى تحسينات ضرورية في واجهة التطبيق وتجربة المستخدم UI و UX.

و أضاف الفريق :

كما كان علينا تسوية بعض الخلل في إصدار نسخة التطبيق على نظام اندرويد، كما أن كل شيء سيكون سلس وبسيط من هذه اللحظة، ومن الآن سنقوم بمراقبة أداء واستقرار إصدار دعم داس الخاص بنا عن كثب، وفي حال كان كل شيء يعمل بشكل ممتاز فنأمل أن نتمكن من مفاجأتكم بإضافة المزيد من العلمات الرقمية.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / محفظة TRUST Wallet تدعم عملة Dash ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد.

التعليقات مغلقة.