محفظة Trust Wallet تدعم البتكوين والبتكوين كاش واللايت كوين

محفظة Trust Wallet تدعم البتكوين والبتكوين كاش واللايت كوين

قامت محفظة Trust Wallet الخاصة بمنصة بينانس Binance باضافة و دعم ثلاث عملات رقمية رئيسية هي : البتكوين BTC والبتكوين كاش BCH واللايت كوين LTC ، حيث جاء الاعلان نقلا عن فريق العمل :

لتعويض الانتظار الطويل، أضاف مهندسونا مفاجأة مميزة لجعل المحفظة أكثر إثارة

وجاء هذا القرار تنفيذا لوعد منصة بينانس و محفظتها Trust Wallet بدعم العملات الرقمية الرئيسية في محفظتهم الخاصة بعملات ERC-20 الأولية.

وجاء هذا عبر تصريح حساب تويتر الرسمي للمحفظة ، حيث كانت المحفظة قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها لدعم هذه العملات وادراجها والذي استغرق بعض الوقت لتحقيقه،

وتجدر الاشارة الى انه قد تم بالفعل قبل بضعة اشهر الإعلان عن اضافتهم الدعم لعملة ترون TRX، وفقا لموقع Chepicap.

وقام فريق مطوري المحفظة بجعل محفظة البتكوين واللايت كوين متوافقة مع نظام SegWit، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال أو استقبال من أي من عناوين BC1 و ltc1 bech32.

مع تزايد الدعم لأكثر من 10 شبكات بلوكشين محلية، بما في ذلك عملاتهم الأصلية، ادّعت Trust Wallet أنها أكثر من مجرد محفظة إثيريوم وعملات ERC20 الأولية، وأيضاً أنها المحفظة المحمولة الوحيدة التي تدعم تطبيقات الإثيريوم اللامركزية و POA والإثيريوم كلاسيك.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / محفظة Trust Wallet تدعم البتكوين والبتكوين كاش واللايت كوين ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.