إعلان
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

محفظة Sats لنظامي تشغيل iOS و Android

تقني نت

Advrtisment

محفظة Sats لنظامي تشغيل iOS و Android

تقني نت – أعلنت شركة كازا Casa للتكنولوجيا التي تركز على عملة البتكوين Bitcoin ، أن تطبيق محفظة البتكوين ساتس Sats للهواتف الذكية متاح الآن لأجهزة آي أو إس iOS و أندرويد Android.

Inline

جاء ذلك في منشور تم نشره على مدونة الشركة الرسمية يوم 5 سبتمبر، والذي أشار الى أن محفظة الهاتف المحمول متاحة الآن للتنزيل.

علاوة على ذلك، تشير Casa إلى أنه يمكن استخدام أحدث إصدار من التطبيق بدون عقدة Bitcoin Lightning node الخاصة بالشركة، لكن المستخدمين الذين لا يقومون بتوصيل التطبيق بالعقدة لا يمكنهم الوصول إلى إمكانيات شبكة البرق المسرعة الخاصة به.

ويدعم التطبيق نظام تسمية العناوين العامة الذي يطلق عليه SatsTag ، حيث عند إرسال بيتكوين باستخدامه، يتم اشتقاق عنوان جديد من المفتاح العام للمستلم ويتم تقديمه إلى المرسل. ولا يزال الإرسال عن طريق مسح رموز QR متاح.

تدعي الشركة أيضاً أن المحفظة غير خاضعة للحراسة التامة وأن المستخدم يسيطر على مفتاحه الخاص – الذي يتم حفظه في الجيب الآمن للهاتف – في جميع الأوقات.

تأتي الأخبار في أعقاب إعلان آخر أصدرته الشركة بخصوص إصدار مراقب العقدة وبرنامج المكافآت المصاحب لها لتعزيز صحة شبكة البتكوين.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( محفظة Sats لنظامي تشغيل iOS و Android )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق تقني.نت فريق متخصص بالتدوين في مجال العملات الرقمية والإقصاد العربي والعالمي ، ومهتم في مجال التكنولوجيا ، يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق