محفظة Ledger الرقمية تستأنف خدماتها لعملة البتكوين كاش

محفظة Ledger الرقمية تستأنف خدماتها لعملة البتكوين كاش

 تقني نت – استأنفت محفظة العملات الرقمية المادية Ledger خدمات البتكوين كاش بعد أن تمت عملية الهارد فورك التي مرت بها هذه العملة، حيث كانت شركة Ledger قد أوقفت خدمات البتكوين كاش في 14 نوفمبر الحالي.

وهو قبل يوم واحد فقط من الموعد المقرر لعملية الهارد فورك، حيث تم هذا التوقف لمنع المعاملات الغير مرغوب بها وهجمات الإعادة المحتملة خلال تلك الفترة، أما اليوم فقد أعلنت Ledger أنها أعادت خدمات بتكوين كاش مثل إضافة حسابات وإرسال العملات وغيرها.

حيث نتج عن تحديث سلسلة BCH  في 15 نوفمبر حالة معقدة في عالم البلوكشين حيث أدى هذا لإنقسام سلسلة البلوكشين إلى BCHABS و BCHSV، حيث يدعم BCHABS روجر فير المبشر بالبتكوين.

بينما يرشد كرايغ رايت عملة BCHSV، حيث كان هذا التقسيم السبب الرئيسي للتعليق الوجيز لمعاملات البتكوين كاش في كل أنحاء العالم.

كما صرحت Ledger  بأنها ستقوم بتجديد خدمات البتكوين كاش في شكل البتكوين كاش ABC التي فازت في حرب معدلات التجزئة، كما أن الشركة الداعمة قدمت بيان لمركز المساعدة لتوضيح عملية المطالبة باحتواء SV.

أما في الوقت الحالي فلا يتم دعم BCHSV على محفظة Ledger حيث كان المحفظة قد وجهت مستخدميها لاستخدام أداة التجزئة Electron Splash قبل تنفيذ أي معاملة من معاملات البتكوين كاش.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة كانت بعنوان / محفظة Ledger الرقمية تستأنف خدماتها لعملة البتكوين كاش ، على موقعنا تقني نت نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.