محفظة Coinbase تضيف الدعم لدوجكوين

محفظة Coinbase تضيف الدعم لدوجكوين

تقني نت – أضافت منصة العملات الرقمية الأمريكية الرائدة Coinbase الدعم لعملة دوجكوين DOGE ، إلى خدمة محفظة العملات الرقمية الخاصة بها Coinbase Wallet ، بناءاً على إعلانها الذي نشر يوم 1 مايو.

وينص الإعلان على أنه يمكن للمستخدمين الآن تخزين عملة دوجكوين مباشرة في تطبيق Coinbase Wallet ، وبهذا تنضم هذه العملة الى مجموعة العملات الرقمية الاخرى المتوفرة على محفظة كوين بيز وهي كالتالي : بيتكوين BTC و إيثريوم ETH و ريبل XRP و بيتكوين كاش BCH و إيثريوم كلاسيك ETC و ستيلر XLM .

وتجدر الاشارة الى أنه تم اختراع عملة Doge في عام 2013 كعملة مزحة، حيث يتميز شعارها بشبه ميم ساخر لكلب مستند إلى كلب ياباني من نوع شيبا إينو ، وسميت بالعملة المزحة لأن منشئها Jackson Palmer أوجد التوكن للسخرية من الضجيج المحيط بالعملات الرقمية في وادي السيليكون في ذلك الوقت.

وفي سبتمبر الماضي، طلب إلون ماسك Elon Musk الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX و تيسلا  Tesla ، من Palmer مساعدته على مكافحة المحتالين المزعجين للعملات الرقمية على تويتر. وردًا على ذلك، أرسل بالمر لماسك نص يزعم فيه أنه يمكن أن يساعد في مكافحة المشكلة.

وفي وقت كتابة هذا المقال تحتل عملة دوج كوين الترتيب 27 على CoinMarketCap من حيث القيمة السوقية، حيث يتم تداول العملة الرقمية حاليا بسعر 0.00266 دولار، وحققت ارتفاع بنسبة 7.57% على المدى آخر 7 أيام ، و ارتفاع بنسبة 4,56% على مدى آخر 24 ساعة ، كما تبلغ الحصة السوقية الاجمالية للعملة حاليا ما يفوق 318 مليون دولار .

Doge - تقني نت للتكنولوجيا و العملات الرقمية

التعليقات مغلقة.