العملات الرقميةأخبار منصات التداول

محفظة هوبي تتيح شراء العملات الرقمية بواسطة بطاقات الائتمان

محفظة هوبي تتيح شراء العملات الرقمية بواسطة بطاقات الائتمان

 تقني نت – أعلنت منصة هوبي Huobi لتداول العملات الرقمية أن محفظة هوبي تتيح شراء العملات الرقمية بواسطة بطاقات الائتمان ، حيث أتاحت لمحفظة Huobi Wallet امكانية شراء العملات الرقمية بإستخدام بطاقات الائتمان Credit Card و بطاقات الخصم المباشر Debit Card.

حيث أشارت المنصة أنها سمحت لمحفظة هوبي واليت Huobi Wallet أنها سمحت لمستخدميها إمكانية تبادل أصول العملات الرقمية المشفرة و الوصول إلى ميزة الإقراض اللامركزي، مع افتقارها إلى حل العملات الورقية.

وفي هذا الشأن أشار ويل هوانج الرئيس التنفيذي لشركة Huobi Wallet أن التطبيقات الخاصة بالمحفظة توفر حالياً مُعظم الإحتياجات الأساسية لمستخدمي العملات الرقمية البسطاء.

وقال:

أصبح تطبيق المحفظة حالياً تطبيق شامل للمستخدمين يمكنهم من شراء العملات الرقمية و تخزينها و تبديلها، مع حفظ حق الإحتفاظ بالسيطرة الكاملة على أصولهم الرقمية.

دور معالج Simplex للدفع في سوق العملات الرقمية

يعرف معالج سيمبلكس Simplex على أنه أحد أهم شركاء الدفع هو شريك معالجة دفع شهير بين شركات العملة المشفرة الرئيسية، حيث بدأت الشركة مؤخرًا في تشغيل إمكانية الدفع بواسطة العملات الورقية لمنصة خدمات مالية تتبع لمنصة Bitmain Matrixport.

كما قامت منصة Celsius بدمج خدمة إقراض العملات الرقمية مقابل العملات الورقية الذي قامت شركة Simplex بتطويره.

وبهذا الخبر فقد بدأت منصة هوبي بمنافسة منصة Binance الشهيرة التي مكنت مستخدميها من شراء العملات الرقمية بواسطة بطاقات الفيزا والماستر كارد بواسطة خيار الدفع عن طريق Simplex.

هذا وتجدر الإشارة الى أن Huobi Wallet تعتبر احدى أكبر التطبيقات في مجال العملات الرقمية في مناطق آسيا و المحيط الهادئ، حيث يدعم تطبيق المحفظة أكثر من 18 عملة رقمية، و العديد من توكنات الأصول الرقمية، حيث يشار الى أن لديه أكثر من نصف مليون مستخدم في 200 دولة حول العالم.

إقرأ أيضاً

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى