محفظة ليدجر تضيف خاصية البلوتوث لمحفظة نانو اكس لتتوافق مع الموبايل

محفظة ليدجر تضيف خاصية البلوتوث لمحفظة نانو اكس لتتوافق مع الموبايل

 تقني نت – أعلنت شركة ليدجر- Ledger واحدة من أكبر الشركات العملاقة المتخصصة في صنع محافظ العملات الرقمية، عن مشروعها الأخير المسمى -نانو اكس Nano X “جهاز يدعم تقنية البلوتوث.

جاء هذا الإعلان يوم الأحد في معرض الالكترونيات الاستهلاكية السنوي في مدينة لاس فيغاس.

حيث يشير هذا الإعلان إلى أنه يمكن تشغيل نانو اكس – Nano X من خلال أجهزة الهواتف الذكية حيث يعتبر تحديث مطلوب للغاية للمحفظة الحالية، حيث قد انتهت الأيام التي كانت تستخدم أجهزة الحاسوب المكتبية والمحمولة في الغالب.

حيث يستخدم أغلب الناس الهواتف الذكية في المقام الأول، لذلك تعد القدرة على استخدام محفظة نانو اكس بدون جهاز الحاسوب قفزة هائلة للإمام.

كما ستكون محفظة نانو اكس الجديدة المزودة بتقنية البلوتوث بمستوى أمان ليدجر- Ledger ولكنها ستأخذ خواص الهواتف الذكية.

حيث كان هناك حاجة لتوصيل تطبيق خارجي على جهاز الحاسوب مع أجهزة ليدجر وإرسال المعاملات، كما وحققت ليدجر قاعدة مستخدمين لأجهزة نانو اكس لتصل لما يقارب 1.3 مليون.

ويتميز نانو اكس الذي اطلق مؤخراً بشاشة أكبر من نانو أس، مما يوفر رؤية أفضل للسمتخدمين ومساحة أكبر للذاكرة، ويعتبر نانو اكس جهاز اكثر تقدماً كما قالت شركة ليدجر، وسيكون متاح على متجر جوجل و iTunes في 16 كانون الثاني الجاري.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / محفظة ليدجر تضيف خاصية البلوتوث لمحفظة نانو اكس لتتوافق مع الموبايل ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.