محفظة سامسونج بلوكشين تدعم شراء وبيع العملات الرقمية

محفظة سامسونج بلوكشين تدعم شراء وبيع العملات الرقمية

 تقني نت – مع استمرار التطور في مجال العملات الرقمية قررت شركة سامسونج خلال الفترة الماضية الدخول في هذا السوق من أكثر من جانب كان آخرها شراكة لدعم شراء و بيع العملات الرقمية.

حيث قامت شركة سامسونج بعقد شراكة مع منصة جميني Gemini لتداول العملات الرقمية بهدف السماح لمستخدمي محفظة سامسونج بلوكشين- Samsung Blockchain في الولايات المتحدة الأمريكية و كندا بالتداول في العملات الرقمية من خلال المحفظة مباشرة.

جاء هذا وفقاً لإعلان تم نشره على مدونة موقع Gemini الخميس 28 مايو 2020، حيث قامت منصة Gemini الى أن هذه الشراكة مع عملاقة التكنولوجيا الكورية سوف تقدم إمكانية لأكثر من 4 مليون من مستخدمي هواتف سامسونج الذكية في أمريكا و كندا بشراء و بيع العملات الرقمية بسهولة.

وتجدر الاشارة الى أن محفظة Samsung Blockchain هي محفظة عملات رقمية متوفرة على مجموعة من هواتف سامسونج الحديثة مثل Galaxy S10 و Galaxy S20 ، و تسمح بتخزين العملات الرقمية بطريقة لامركزية.

ونتيجة لهذه الشراكة فإنه أصبح بإمكان مستخدمي محفظة سامسونج بلوكشين من تخزين عملاتهم الرقمية على محفظة سامسونج أو تحويلها الى منصة Gemini لحفظها على المنصة.

وفي هذا الشأن علق Tyler Winklevoss الرئيس التنفيذي لمنصة و شركة Gemini قائلاً:

إن العملات الرقمية ليست مجرد تقنية، إنها حركة.

و أضاف :

نحن فخورون بالعمل مع سامسونج لتحقيق وعود العملات الرقمية من خلال توفير خيارات أكبر و إستقلالية أكبر و توفير فرصة للمزيد من الأفراد حول العالم.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : محفظة سامسونج بلوكشين تدعم شراء وبيع العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.