مجتمع عملة الريبل يقترح دمجها على سكايب Skype

مجتمع عملة الريبل يقترح دمجها على سكايب Skype

لعل من اهم عناصر نجاح العملات الرقمية هو المجتمع الذي يدعمها ويؤمن بقوتها ، وعند الحديث عن عملة الريبل XRP ، فأن هناك عدد هائل من المعجبين المهتمين بنموها ويطالبون بتطبيقها الشامل نظرا لايمانهم بقوتها والتقنية القائمة عليها.

مجتمع عملة الريبل يقترح تطبيقها على سكايب

اتجه مجتمع العملة الثالثة في سوق العملات الرقمية مرة أخرى الى المطالبة بدعم تطبيق Skype الخاص بنظام المراسلة في Microsoft لعملتهم الرائعة ، حيث اتجهوا لتقديم النصيحه لتطبيق المراسلة الشهير بدمج عملة رقمية في شبكته كوسيلة لعمليات الدفع الصغيرة.

هذه ليست المرة الأولى التي يرسل فيها عشاق عملة XRP طلبات من هذا النوع إلى Skype ، ونتيجة لذلك ، وعد فريق Skype بمناقشة هذه المسألة داخل الشركة.

كي تصبح العملات الرقمية منتشرة ومنها علي سبيل المثال الريبل Ripple ، يجب أن تجد اعتماد علي نطاق واسع. و تبني عملة الريبل Ripple مكانتها بين العملات بمساعدة مؤيديها، الجيش الذي لا يهدأ ، والمديرين التنفيذيين المتفانين في عملهم، بالإضافة إلي خريطة طريق واضحة ، فهم يقتربون حاليا من تحقيق أهدافهم.

وتتجه بوصلتهم الآن الى برنامج مايكروسوفت الشهير Skype . حيث يمكن استخدام عملة الريبل في المدفوعات الصغيرة عبر XRPTipBot على تويتر Twitter و ريديت Reddit و جيميل Gmail وحتى ديسكورد Discord.

أوضح السيد Petar من فريق Skype، أن الفريق يحب الفكرة ولكن مع الأخذ في الاعتبار أن Skype عبارة عن وحدة صغيرة من شركة Microsoft ، يجب قبول فكرة دمج عملة رقمية من الشركة نفسها وقد يستغرق هذا الأمر بعض الوقت إذا قررت الشركة تطبيقه.

Skype تلعب دور مهم في سوق تداول العملات الرقمية خارج البورصة OTC

على الرغم من أن هذا قد يكون بغير قصد، إلا أن Skype تلعب بالفعل دور كبير في نمو سوق تداول العملات الرقمية خارج البورصة OTC. ففي العام الماضي ، كشف تقرير صادر عن رويترز أن شركات تداول العملات الرقمية تقوم بالتفاوض والشراء والبيع والإقراض بالعملات الرقمية عبر Skype.

ويتم استخدام هذه المنصة لتلبية احتياجات العملاء الكبار مثل المستثمرين الأثرياء، و القائمين بتعدين عملة البتكوين الكبار، وشركات معالجة الدفع ، وصناديق التحوط بالعملة الرقمية و غيرها الكثير.

التعليقات مغلقة.