العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH

مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH

تقني نت – إن تحديث شبكة الايثيريوم تصدر آخر أخبار العملات الرقمية والآن مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH .

قام فيتاليك بوتيرين ، المؤسس المشارك لشركة Ethereum ، بتغريد رسالة لشكر كل من ساعد في تحقيق الدمج.

مع نجاح عملية الدمج في تحويل شبكة Ethereum إلى إثبات الحصة (PoS) ، اغتنم مجتمع ETH الفرصة للاحتفال بإسقاط الأعمال الفنية والموسيقى المستوحاة من Ethereum.

احتفل مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH كما أن فنان التوكن غير القابل للفطريات (NFT) Beeple ، مبتكر أحد أغلى NFTs التي تم بيعها على الإطلاق .

بدمج Ethereum من خلال نشر رسم توضيحي يظهر شعار Ethereum ضخم بدا وكأنه يتشكل ببطء ، بمساعدة ما يشبه العلماء.

مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH

قام عضو آخر في المجتمع يصنع الفن المتأثر بفن الشارع والرسوم التوضيحية بإلقاء عمل فني متحرك يظهر تأثيراً مرئياً ثابتاً على اثنين من شعارات Ether (ETH).

وفي الوقت نفسه ، تضمنت مجموعة NFT التي أطلق عليها اسم I Survived the Merge شجيرات لطيفة تقول كلمات مضحكة مثل “الدمج كان فكرتي” أو “Merge Deez”.

مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH
مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH

في وقت سابق من هذا الشهر ، قامت مجموعة ETH Pandas بإسقاط NFTs من الأعمال الفنية المختلفة التي تصور الحيوان الذي اختار المجتمع لتمثيل الاندماج – الباندا.

بصرف النظر عن الأعمال الفنية ، قرر أحد أعضاء المجتمع إضافة الحنين إلى المزيج من خلال إنشاء فيديو موسيقي لأغنية مستوحاة من الدمج.

تحدث الموسيقي جوناثان مان عن أبرز أحداث تاريخ Ethereum من خلال أغنية. مع كلمات مثل “على الرغم من أن الطريق كان طويلًا ، فقد واصلنا” و “اختفت البصمة الكربونية تمامًا” ، احتفل مان بالاندماج ببراعته الموسيقية.

قام فيتاليك بوتيرين ، المؤسس المشارك لشركة Ethereum ، بتغريد رسالة لشكر كل من ساعد في تحقيق الدمج.

في تحية المجتمع ، سلط بوتيرين الضوء على أن عملية الدمج هي لحظة هائلة للنظام البيئي Ethereum وقال إن مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH و يجب أن يشعر بالفخر في هذا اليوم.

تهاجر Ethereum Blockchain إلى إثبات الحصة بعد إتمام الدمج ، حيث تم ترحيل blockchain Ethereum رسمياً إلى آلية إجماع إثبات الحصة (PoS) حيث حدث “الدمج” المتوقع أخيراً حول ارتفاع الكتلة 15537391 في 15 سبتمبر.

وصف المؤسس المشارك للبروتوكول فيتاليك بوتيرين عملية الدمج بأنها “لحظة كبيرة بالنسبة النظام البيئي Ethereum “.

حيث تندمج ETH في 15 سبتمبر كما كان متوقعاً

بعد شهور من الانتظار والتوتر ، حدث الدمج – الترحيل الذي طال انتظاره من Ethereum blockchain إلى آلية إجماع إثبات الحصة (PoS).

كما كان يأمل بعض اللاعبين في الفضاء ، بما في ذلك أحد مؤسسي البروتوكول فيتاليك بوتيرين ، حدث الدمج في 15 سبتمبر حول ارتفاع الكتلة 15537391 في حوالي 2:42:42 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

من حيث معدل تجزئة الشبكة ، تظهر البيانات أنها انخفضت من أكثر من 807 تيراهاش / ثانية (تيراهاش في الثانية) قبل 24 ساعة إلى أقل بقليل من 750 تيرا هاش / ثانية بعد الحدث.

مقارنة بالأسبوع الذي سبق الترحيل ، يبدو أن معدل التجزئة لم ينخفض بنسبة تصل إلى 50% كما كان متوقعاً.

بينما لم تعد Ethereum عبارة عن blockchain لإثبات العمل (PoW) مباشرة بعد الدمج ، لم يوافق جميع المعدنين على قرار الهجرة.

كما ذكرت سابقًا بواسطة Bitcoin.com News ، من المتوقع أن يواصل المعدنون المعارضون للدمج تعدين الأصول الأخرى مثل ETHW ، بالإضافة إلى بدائل إثبات العمل التي تم إنشاؤها بالفعل.

وفقاً لبيانات Coinmarketcap ، في وقت الدمج تقريباً ، ارتفع سعر الدولار الأمريكي لـ ETHW IOU لفترة وجيزة إلى ما يزيد قليلاً عن 60 دولار.

بالرغم من مجتمع العملات الرقمية يحتفل بإكمال دمج ETH ومع ذلك ، في وقت كتابة هذا التقرير ، انخفض السعر إلى 43 دولار.

أقرأ أيضاً :

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى