متطلبات جديدة لمنصة Localbitcoins للتحقق من المستخدم

متطلبات جديدة لمنصة Localbitcoins للتحقق من المستخدم

تقوم منصة تداول العملات الرقمية Localbitcoins بالتحضير لتنفيذ المتطلبات المحدثة وذلك للتحقق من هوية المستخدم، فكشفت الشركة عن تعاونها مع الهيئات التنظيمية في فنلندا وذلك بهدف تطبيق أحدث قواعد الاتحاد الأوروبي لمكافحة غسيل الأموال.

موقع Localbitcoins يقدم النصح لهيئات التنظيم في فنلندا

وفق ما نشرته منصة P2P المعروفة باسم Localbitcoins على موقعها الالكتروني، فهي توضح لماذا من الضروري إجراء التغييرات القادمة حيث يغطي التوجيه الخامس الجديد لمكافحة غسيل الأموال 5AMLD والذي قامت المفوضية الأوروبية في تموز 2018 بفرضه، حيث يشمل مقدمي خدمات تداول العملات الرقمية مثل منصات التداول والمحافظ وغيرها.

حيث تم إعطاء مهلة للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من الآن وحتى كانون الثاني 2020 لنقل متطلبات 5AMLD الجديدة إلى أطرها القانونية الوطنية، حيث يعمل موقع Localbitcoins على صياغة تشريعات جديدة متعلقة بخدمات العملة الرقمية والتي تعدل قانون مكافحة غسل الأموال في البلد وفق التوجيه الأوروبي.

كما كان موقع Localbitcoins رائداً في تقديم المشورة للهيئات التنظيمية الفنلندية في هذه العملية والتكيف مع معايير الامتثال الجديدة ذات الصلة بقطاع العملات الرقمية، وتعتقد الشركة بأن مهمتها هي جلب البتكوين لكل مكان، وكونها تعتبر مرجعية في الامتثال فإنهم يهدفون لتعزيز الثقة والشرعية والنضج في نظام بتكوين، كما يمهدون الطريق أمامها لتصبح عملة أكثر قابلية للبقاء والانتشار على نطاق واسع.

التغييرات التي تطرأ على تسجيل الحساب والتحقق

أعرب فريق منصة Localbitcoins عن ثقتهم في أن جميع الإجراءات الجديدة ستقوم بجلب فوائد مهمة للمستخدمين وذلك من خلال تعزيز بيئة تداول أكثر أمان، وبالرغم من المتطلبات الدقيقة التي لا تزال قيد التحضير لكن المنصة قامت بإبلاغ العملاء بأنها ستقوم بجلب تغييرات كبيرة لكيفية عمل منصات تداول العملات الرقمية.

كانت ولا زالت Localbitcoins منصة مرجعية لتداول العملات الرقمية من نظير إلى نظير، فهي منصة تربط بين المشترين والبائعين للعملات الرقمية في جميع أنحاء العالم على أساس جغرافي مما يسمح بالشراء من خلال نظام الضمان.

منصة يضرب بها المثل

تأسست منصة Localbitcoins في صيف عام 2012 واكتسبت شعبية بين متداولي العملات الرقمية الذين تمكنوا من تبادل العملات الرقمية بطريقة مجهولة نسبياً ومع ذلك، وقبل بضع سنوات طرحت الشركة ميزة تسمح للمستخدمين بتحميل بطاقات الهوية الخاصة بهم طواعية.

في وقت لاحق ورد أن أولئك الذين يتاجرون كميات كبيرة من البتكوين طلب منهم تحميل نسخة من وثيقة الهوية، وفيما بعد قامت المنصة بتحديث شروط الخدمة بسبب أنظمة الاتحاد الأوروبي الجديدة وتضمنت متطلبات تحديد الهوية في بعض الحالات.

التعليقات مغلقة.