متصفح Brave يضيف محافظ عملات رقمية

متصفح Brave يضيف محافظ عملات رقمية

تقني نت – متصفح بريف Brave يضيف محافظ عملات رقمية مثل محفظة Ethereum و محفظة Ledger و محفظة  Trezor ، حيث تعمل شركة Brave حاليًا على دمج المحافظ علي متصفحها ، مما يتيح للمستخدمين كسب وتخزين الأموال مباشرة في محفظة محمية ذاتياً. على الرغم من أن الشركة لم تعلن عن الأخبار رسميًا بعد ، إلا أن صور من مشروع Github أظهرت تقدم ملحوظ في المشروع.

محفظة Ethereum قادمة إلى متصفح Brave

عندما أعلنت شركة Opera للبرمجيات عن إطلاق متصفحها الجديد لسطح المكتب Reborn 3 ، اشعلت المنافسة ليصبح المتصفح المفضل في مجال صناعة العملات الرقمية. من خلال محفظة عملات رقمية مدمجة وبيانات VPN غير محدودة ودعم Web 3 ، وإجتذب متصفح Opera بسرعة مجتمع العملات الرقمية، حيث يتنافس مباشرة مع متصفح Brave.

على الرغم من أن متصفح Brave كان يعمل على تحسين برمجياته بهدوء ، ولم يقم بأي تحديثات رئيسية خلال الشهر الماضي ، إلا أن Brave كان يعمل بهدوء على محفظة عملات رقمية خاصة به – وهو من شأنه أن يغير بشكل جذري طريقة تعامل المستخدمين مع العملات الرقمية.

شارك مستخدم Reddit عدة صور من مشروع Brave’s GitHub ، أظهرت عمل المطورين على محفظة Ethereum جديدة تمامًا. كما كشفت الصور أنه  إلى جانب محفظة العملة الرقمية الأصلية ، كان المطورون يعملون أيضًا على دمج الدعم الأصلي لمحافظ أجهزة Ledger و Trezor.

محفظة متصفح بريف - تقني نت العملات الرقمية

سيتمكن المستخدمون من توصيل أجهزة محافظهم بـمتصفح Brave والتفاعل مع التطبيق dApps. أظهرت الصور أيضًا تمكن المستخدمون من إجراء عمليات نقل أو حتى إيداع هدايا المتصفح Brave Rewards مباشرةً في محافظ أخرى مرتبطة بالمتصفح Brave.

وفقًا لمحفظة Ethereum ، ذكر مشرف المشروع إن محفظة متصفح Brave تتيح للمستخدمين الوصول إلى تطبيق dApps وتخزين العملات الرقمية والمقتنيات الرقمية. و سوف يتمكن المستخدمون أيضًا من تداول الرموز بدون الكشف عن الهوية و بدون رسوم تداول.

التعليقات مغلقة.