متداولو أمريكا سيفقدون الوصول للعديد من العملات البديلة ابتداءً من سبتمبر

متداولو أمريكا سيفقدون الوصول للعديد من العملات البديلة ابتداءً من سبتمبر

تقني نت – لن يكون لدى عشاق العملات الرقمية المشفرة في الولايات المتحدة خيارات تداول للعديد من العملات الرقمية، خصوصاً عندما تصبح منصة العملات الرقمية الرائدة بينانس Binance غير متاحة لهم في سبتمبر المقبل، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن كريبتو بوتيتو يوم 14 يونيو الحالي.

ويستخلص التقرير هذا الاستنتاج بالاستناد إلى الجدول التالي، والذي يوضح العملات المشفرة التي ستظل متاحة للمتداولين المقيمين في الولايات المتحدة بعد أن توقف Binance خدمتها في الولايات المتحدة.

ايقاف تداول هذه العملات البديلة في أمريكا - تقني نت العملات الرقمية

البورصات المذكورة أعلاه هي CoinBase و Bittrex و Plonexe و Kracken وهوبي يو إس Houbi US و ETorro.

كما يبرز التقرير أيضاً أنه بالإضافة إلى العملات الرقمية التي لا يوجد لها منفذ للتداول في الولايات المتحدة – الصفوف البيضاء – فهناك أيضاً عدد من التوكنات المدرجة في بورصة واحدة فقط بعد انسحاب بينانس، بما في ذلك ARK و BTT و IOTA و PIVX و ZIL، كما أنه من المحتمل أن تشهد توكنات البورصة “المهددة بالانقراض”، وكذلك التوكنات المنقرضة بشكل مؤقت انخفاضاً كبيراً في الحجم، وفقاً للتقرير.

وبالرغم من ذلك من المفترض أن تكون العملات المشفرة مثل XRP و DASH و XLM و ETC و ZRX و ZEN أن تنجو من انسحاب بينانس مع وجود مشكلة صغيرة، لأنها مدرجة في أربعة أو أكثر من المنصات المذكورة أعلاه.

Coin Telegraph