مايك نوفوغراتز البتكوين ليست فقاعة والاستثمار المؤسسي سيدخل سوق العملات في 2019

مايك نوفوغراتز البتكوين ليست فقاعة والاستثمار المؤسسي سيدخل سوق العملات في 2019

 تقني نت – أشار مؤسس ومدير جالكسي ديجيتال Galaxy Digital مايك نوفوغراتز في مقابلة له مع بلومبرغ، عن رؤيته لمستقبل العملات الرقمية والبتكوين بشكل خاص ، حيث تحدث على ان البتكوين ما تزال العملة الرقمية الشهيرة وتحافظ على قيمتها الجوهرية رغم انخفاضها 80 بالمائة من قيمتها في 2018.

البتكوين ليست فقاعة اقتصادية

واشار نوفوغراتز على من يلقبون البتكوين بالفقاعة الإقتصادية ، وتشبيهها بفقاعة التوليب أو “جنون التوليب” :

لقد كانت البتكوين هوساً مبنياً على شيء حقيقي. مثلاً بدأ الإنترنت كأنه هوس، إلا أنه بالفعل نجح في تغيير عالمنا

مستقبل العملة الرقمية – البتكوين

أشار نوفوغراتز عن توقعاته حيث قال ان في المستقبل سيعتمد المجتمع على مخزن رقمي للقيمة، مشيراً إلى أنه يتوقع أن تكون عملة البتكوين BTC هي المرشحة الكبرى ، وذلك بسبب عدد كبير من خصائصها الفريدة.

ومضى نوفوغراتز لمناقشة كيفية تصور الويب 3.0، وهو الشكل اللامركزي الوليد للإنترنت، ليكون نجاحاً كبيراً. وأضاف أيضاً أنه يعتقد أن التحول نحو الأصول الرقمية سيكون في المستقبل القريب.

إن نوفوغراتز ليس الشخص الوحيد في القطاع التي يروج لهذه المشاعر ، حيث كما ذكرت صحيفة Live Coin Watch في وقت سابق، قال لو كيرنر، الشريك في Crypto Oracle، لـ CNBC إنه يتوقع أن تتفوق البتكوين على الذهب باعتباره أكبر مخزن للقيمة.

وقت الاستثمار المؤسسي

أعرب مؤسس شركة جالاكسي ديجيتال في مقابلته عن شعوره بأن القطاع المؤسسي سيأتي ، ليقوم الصحفي الذي يجري معه المقابله بسؤال عن رؤيته، حيث أشار له أن بلومبرغ، أجرت مقابلة مع نوفوغراتز من قبل.

وكان قد أعلن عن ان الاستثمار المؤسسي سيأتي عندما كان سعر البتكوين أعلى من بضع آلاف الدولارات، ولم يكن هناك أي إجراء ملحوظ من شركات الاستثمار المؤسسية منذ ذلك الحين؟

وقام نوفوغراتز بالرد بسرعة على هذا السؤال، مشيرا الى أن شركة الخدمات المالية متعددة الجنسيات فيدليتي انفستمنت Fidelity Investments، تفتح أبوابها أمام الاستثمار بالعملات الرقمية في عام 2019.

وتابع أن بورصة نيويورك (ICE) المرتبطة بعقود البتكوين المستقبلية المقدمة من Bakkt من المقرر أن تنطلق في كانون الأول/يناير 2019.

حيث يتوقع أن العاملان سيعملان كمحفز نحو تحسين شعور المستثمرين المؤسسيين فيما يتعلق بالعملة الرقمية.

إقرأ أيضاً

المقالة الذكورة أعلاه كانت بعنوان / مايك نوفوغراتز البتكوين ليست فقاعة والاستثمار المؤسسي سيدخل سوق العملات في 2019 ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.