أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

ماستركارد تنوي دخول عالم العملات الرقمية بإطلاق محفظة رقمية

تقني نت

Advrtisment

ماستركارد تنوي دخول عالم العملات الرقمية بإطلاق محفظة رقمية

تقني نت – في ظل استمرار التطور في مجال العملات الرقمية، و محافظ العملات الرقمية، تأتي التطورات تباعاً خصوصاً بدأ الإعتماد المؤسسي في هذا المجال.

هذا الأمر يتم بالسر أو بالعلانية، و لكن الشركات الكبيرة تعمل بشكل سري و بشيء من التكتم لتطوير العديد من الخصائص والميزات الجديدة، تأتي هذه السرية لحين الإعلان عن المنتج بالشكل النهائي، للمحافظة على اطلاق خدمة جديدة و منافسة للعديد من المنافسين.

Inline

هذا الأمر لا يمنع من تتبع ما تقوم به الشركات من خلال جملة ما تفعله وتكشف عنه من براءات اختراع، أو حتى إجراءات التوظيف المقبلة ، كل هذه الأمور تساعد التكهن بالحركات المستقبلية التي تستعد الشركات الاعلان عنها.

ماستركارد تنوي دخول عالم العملات الرقمية بإطلاق محفظة رقمية

في هذا الشأن فقد أعلن موقع ماستركارد MasterCard عملاقة البطاقات الإئتمانية، عن أن الشركة مهتمة بتوظيف:

  • خبير محافظ رقمية
  • مهندس رئيسي
  • رئيس تطوير المشروع
  • مساعد لإدارة المشروع
  • رئيس مشروع محفظة رقمية.

وتتطلب من المتقدمين لهذه الوظائف أن يتوفروا على خبرة بشأن تكنولوجيا الشبكات والنظم المصرفية بالاضافة إلى ضرورة أن يكون المتقدم لديه معرفة بمجال العملات الرقمية و الكريبتو و كيفية و طريقة حفظ العملات الرقمية في المحافظ الرقمية المشفرة بشكل تقني.

ومما جاء في الموقع أيضا أن المتقدم للوظيفة عليه أن يتحلى بالإيمان بما سيتم تحقيقه وكيف أنه سيغير التاريخ و سيرسم مستقبل الأجيال القادمة من خلال المحفظة التي سيتم العمل على إخراجها مستقبلا.

للعلم تعتبر شركة ماستر كارد Mastercard من بين الشركات التي قطعت شوط طويل في تقنية البلوكشين Blockchain من خلال بحثها المتواصل في التقنية وكشفها على العديد من براءات الاختراع.

يأتي ذلك في ظل إستمرار دعمها لمجال العملات الرقمية، ويظهر ذلك من خلال مشاركتها في مجلس عملة ليبرا ، العملة الخاصة بفيسبوك.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق