مؤشر ناسداك يضيف عملة الريبل XRP على موقعه الجديد

مؤشر ناسداك يضيف عملة الريبل XRP على موقعه الجديد

تقني نت – أضافت بورصة ناسداك Nasdaq أكبر الشركات الرائدة في مجال البورصات العالمية، عملة الريبل XRP في مؤشرها ، عبر موقعها الجديد.

و تمت إضافة عملة الريبل (XRP) إلى مؤشر السوق خلال الأسبوع الماضي، و بدأت بتقديمها إلى البيانات المالية العالمية في موقع الإنترنت الجديد.

و تجدر الاشارة الى أن بورصة ناسداك Nasdaq تعمل حالياً عن قرب مع شركة Brave New Coin و هي شركة تقدم البيانات التحليلية في عالم العملات الرقمية ، حيث تقوم شركة Brave بإرسال بيانات عملة الريبل XRP في الوقت الحقيقي إلى Nasdaq لتحديث مؤشرها الجديد (GIDS).

أثر هذا الخبر على مجتمع العملة

يأتي هذا الخبر بشكل ايجابي على مجتمع عملة الريبل XRP ، حيث تفاعل محبي هذه العملة الرقمية مع هذا الخبر ، بحيث يعتبر هذا الخبر بأنه خطوة نحو إضفاء الطابع المؤسسي و التبني العالمي لعملة الريبل (XRP).

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مؤشر ناسداك يضيف عملة الريبل XRP على موقعه الجديد )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.