مؤسس Binance يكشف خطط المنصة للشراكة مع الريبل

مؤسس Binance يكشف خطط المنصة للشراكة مع الريبل

منذ فترة ليست ببعيدة ينتظر مجتمع عملة الريبل XRP سماع خبر شراكة شركة الريبل مع منصة بينانس Binance ، وعلى ما يبدو أن الأمر قد حان بالفعل.

ففي البث المباشر الذي أجراه رئيس مجلس إدارة منصة بينانس -تشانجبينج تشاو- فقد تحدث بأن المنصة تبحث سبل التعاون المحتمل لاستخدام منتج XRapid الخاص بشركة الريبل، وفي السادس من هذا الشهر تحدث تشاو حول الشراكة القادمة مع مشروع XRapid والخاص بالريبل، ولكنه لم يقم بمشاركة التفاصيل حول الشراكة.

وعليه فإنه يقول بأن التركيز الحالي لمنصة التداول الخاصة به هو على قضايا أخرى مثل شبكة البلوكشين لبينانس Binance Chain و منصة بينانس اللامركزية Binance DEX.

وخلال البث المباشر الذي بلغت مدته 45 دقيقة، قال تشاو: “لا يوجد شيء يحدث الآن ولكن في المستقبل، نريد بالتأكيد أن نضيف الريبل كشريك لنا”.

وبالرغم من عدم وجود تفاصيل كاملة حول الشراكة إلا أن الإعلان نفسه يعتبر ضخم لمحبي عملة الريبل، وبالنظر لذلك فإنه من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن استطلاع رأي قام به أحد المتحمسين للعملة الرقمية XRP -ستيفن ديب، فإنه يشير إلى أن 94% من الناس يبحثون وبفارغ الصبر لديهم عن شراكة بين مشروع الريبل XRapid وكذلك منصة بينانس.

يعتبر مشروع XRapid هو منتج الريبل والذي يعمل على تصفية المدفوعات للبنوك حيث من المحتمل أن يساعد منصة بينانس على التعاون السهل مع البنوك في كل أنحاء العالم، كما ستكون الشراكة بين أحد أشهر الشركات في مجال التحويلات المالية وأكبر منصة لتداول العملات الرقمية في العالم هي الخطوة التالية.

وحتى اللحظة فقد دخلت شركات التكنولوجيا الرئيسية ومنصات تداول العملات الرقمية مثل Bitso و Bittrex الذين هم بالفعل في شراكة مع مشروع XRapid الخاص بالريبل، إضافة إلى أنه ومن المثير للاهتمام للغاية أن ننتظر الكشف عن التفاصيل الخاصة بمنصة بينانس حول استخدام XRapid.

التعليقات مغلقة.