مؤسس عملة LTC يقترح التبرع 1% من مكافئة التعدين للتطوير

مؤسس عملة LTC يقترح التبرع 1% من مكافئة التعدين للتطوير

 تقني نت – قام تشارلي لي وهو مؤسس لايتكوين LTC باقتراح تبرعات لمجمعات التعدين كوسيلة تمويل جديدة وذلك لتطوير العملات الرقمية المشفرة.

 

وقال لي في تغريدة يوم 24 يناير الحالي:

أعتقد أن أفضل طريقة لتمويل التطوير هي قيام مجمعات التعدين بالتبرع طواعية بجزء من مكافأة الكتلة، ماذا عن قيام مجمعات تعدين لايتكوين بالتبرع بنسبة واحد بالمئة 0.125 لايتكوين من مكافآت الكتل إلى مؤسسة لايتكوين @LTCFoundation؟ إذا قام كل مجمع تعدين/معدّن بهذا، فسيبلغ إجمالي التبرع حوالي 1.5 مليون دولار في السنة.

ومن خلال عملية التبرع بما نسبته 1 بالمئة على أساس ثابت، فإن الحل المقترح من لي سيقوم بتوفير تمويل كافٍ لتقدم لايتكوين وذلك بشكل دائم، وذلك حسب ما أكد لي لموقع كوين تيليجراف والذي يهتم بأخبا العملات الرقمية.

حيث أوضح لي قائلًا:

عند سعر لايتكوين الحالي فإن 1 بالمئة  من المكافآت كتلة حوالي 7 أضعاف النفقات السنوية لمؤسسة لايتكوين، وحتى لو كانت نسبة مئوية صغيرة من القائمين بالتعدين سخية بما يكفي للتبرع، فستكون المؤسسة قادرة على استخدامها بشكل جيد من قِبل مطوري التمويل للعمل على لايتكوين كور وميمبل ويمبل ولايت واليت وإل إن واليت وإستضافة قمة لايتكوين السنوية والدفع من أجل اعتماد لايتكوين من قبل المتداولين والمستخدمين.

كما أن لي أكد بأن هذه التبرعات طوعية، حيث أضاف لن يكون الأمر صحيحًا إذل لم يكن تطوعيًا.

 مشاكل التمويل

من الممكن أن يكون الحصول على رأس مال كاف لإدارة وتشغيل الأعمال التجارية أمرًا بغاية الصعوبة، حيث يصبح الموقف أكثر تعقيدًا عندما يهدف العمل أو المشروع لتحقيق اللامركزية.

حيث كانت الشائعات قد انتشرت أواخر 2019 بشأن إفلاس مؤوسسة اللايتكوين، وهذا ما قام لي بإنكاره في تغريدة نشرها بتاريخ 13 أوكتوبر، قال فيها:

لا تستمعوا إلى الأكاذيب الغبية المشككة، يوجد لدينا ما يكفي من المال لمدة عامين.

حيث جاء اقتراح لي وذلك للتبرع الطوعي بما نسبته 1 بالمئة بعد أن قام مؤيدي بيتكوين كاش BCH روجر فير وجيهان وو -خطة لتكويل البنية التحتية-.

والتي تتطلب من القائمين بالتعدين دقع 12.5 بالمئة من المكافآت الجماعية لعملية في هونغ كونغ.

 مفاهيم أخرى جديدة

واستجابة لمخاوف هجوم 51 بالمئة، فقد قامت دوج كوين Dogecoin بدمج عمليات التعدين  مع لايتكوين في عام 2014، وذلك ما أتاح إمكانية التعدين المتزامن للأصلين.

ومن الجدير بالذكر بأن تعدين لايتكوين ودوج كوين المشترك هذا يؤثر على مفهوم التبرع الجديد لمفهوم التعدين الخاص بـ لي.

وهذا ما أشار فيه في تغريدة ثانية

حاليًا مع التعدين المدمج من دوج كوين وغيرها من عملات سكريبت، يكسب القائمين بالتعدين 105 بالمئة من المكافآت، لذلك 1 بالمئة هو مبلغ صغير إلى حد ما لإعادته نحو تمويل مصلحة عامة.

 أخيرًا، استنكر لي أيضًا فكرة اختيار القائمين بالتعدين لمشروع لايتكوين الذين يريدون توجيه أموالهم نحوه، وسأل المجتمع عن آرائهم بشأن أفكاره ككل.

حيث قال لي لكوين تيليغراف:

من المهم أن يختار القائمين بالتعدين دعم منظمات لايتكوين الأخرى كذلك، حيث يجب أن يتبرع القائمين بالتعدين للمنظمات التي يرغبون في مساعدتها

اقرأ أيضًا

Coin Telegraph

 

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (مؤسس عملة LTC يقترح التبرع 1% من مكافئة التعدين للتطويرفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.