مؤسس شركة Reddit يعتقد أننا في ربيع العملات الرقمية

مؤسس شركة Reddit يعتقد أننا في ربيع العملات الرقمية

 تقني نت – في ظل إزدهار سوق العملات الرقمية المقبول بشكل كبير لدى العديد من المستثمرين حول العالم، تتزايد العديد من التصريحات حول العملات الرقمية كان آخرها تصريح مؤسس شركة ريديت Reddit الذي يعتقد أننا في ربيع العملات الرقمية.

نعم فقد أشار Alexis Ohanian الشريك المؤسس لموقع و شركة ريديت الشهير بأننا حالياً في ربيع العملات الرقمية، مع تأكيده على قوة التطور المحيط بتطبيقات تقنية البلوكشين التي لها أهداف كبيرة و كثيرة.

جاء هذا الرأي ضمن مقابلة لأليكسيس مع منفذ الأخبار الخاص بشركة ياهو Yahoo Finance وتم نشر المقابلة بتاريخ 23 مايو 2020، حيث قال فيها :

نحن نرى بالفعل ربيع عملات رقمية الآن من حيث المهندسين الذين يصنفون من الدرجة الأولى، و بفضل مطوري المنتجات و المصممين الذين يقومون ببناء حلول حقيقية على تقنية البلوكتشين.

وأضاف:

إننا نشهد بالفعل بناء مواهب من الدرجة الأولى على البنية التحتية الخاصة بهذه التقنية، وهذا ما يجعله الأمر الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي.

العملات الرقمية أصل و تحوط حذر

أشار Ohanian في مقابلته أنه لديه نسبة من ثروته يستثمرها في العملات الرقمية لبعض الوقت الآن، حيث قال :

ما زلت أشعر بشكل جيد حيال ذلك، ولا أريد تغيير الكثير منه.

ووصف الشريك المؤسس لموقع ريديت الشهير أن أصول العملات الرقمية تحوط حذر، قائلاً :

من المثير للاهتمام رؤية عمالقة Wall Street يدخلون الآن في مجال العملات الرقمية وسوق الكريبتو و شراء البيتكوين Bitcoin ، وهو الأمر الذي يظهر المزيد من التفاؤل أنها هنا لتبقى.

مكافآت على موقع Reddit قائمة على الإيثريوم

تجدر الإشارة الى أن موقع ريديت قام في وقت سابق من هذا الشهر بإطلاق نظام مكافآت نقاط المجتمع Community Points والذي يقوم على العملات الرقمية على Rinkeby testnet الخاص بشبكة الإيثريوم ETH.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.