مؤسس تيسلا Elon Musk يكشف عن عملته الرقمية المفضلة

مؤسس تيسلا Elon Musk يكشف عن عملته الرقمية المفضلة

الملياردير إيلون ماسك قام بالتغريد أمس الثلاثاء عبر تويتر حول العملة الرقمية المفضلة وهي دوج كوين DOGE. كنا نعلم أن ماسك من محبي الكريبتو وعالم التشفير بعد أن تناول حالة التألق التي يعيشها البتكوين.

وأشار Musk إلى أن النقود الورقية ستختفي في النهاية. ويعد تفضيله للدوج كوين بمثابة مفاجأة مرحب بها في مجتمع العملات الرقمية.

بعد شهور من محاولة مجتمع الكريبتو لجذب انتباه إيلون مسك عبر BTC Lightning Torch، قام مؤسس تسلا (Tesla) أخيرًا بالإنضمام إلى هذا المجتمع، ولم يكن ذلك عبر البتكوين.

حيث رد إيلون مسك على استطلاع للرأي تم اجراءه بمناسبة كذبة أبريل بإختيار الدوج كوين والذي تم ترشيحه بين المرشحين الرئيسيين المحتملين إلى جانب أصحاب المشاريع المعروفة مثل: فيتاليك بوترين و تشارلي لي و مارشال هاينر.

شئ مبهر للغاية

هذا شيء جيد، بالنظر إلى أن إيلون مسك حصل على ما يقرب من ثلاثة أرباع الأصوات في الاختيار الأخير (69 ٪)، يليه هاينر و بوتيرن و لي، على التوالي.

إنه بالفعل على رأس تيسلا (Tesla) و SpaceX و Boring Company، على سبيل المثال لا الحصر. فقد ألهم إعلان إيلون ماسك الكثير من التعليقات الساخرة في مجتمع دوج كوين.

عملة الدوج كوين

لقد كان جمال Dogecoin في طبيعتها اللامركزية بالنظر إلى أنه لا أحد يتحكم في المشروع. ويوصف بأنه عملة الإنترنت واكتسبت مكانة جيدة في فترة ما في عالم العملات الرقمية.

لم يعد جاكسون بالمر الذي أنشأ عملة الدوج كوين Dogecoin في عام 2013، مرتبطًا بها أو بأي عملة مشفرة اخرى. إن اهتمام ماسك بالمشروع يجب ألا يفاجئ أي شخص أكثر من جاكسون بالمر ذاته الذي يلوم ويؤنب نفسه كثيرًا الآن.

وفي الوقت نفسه، قام فريق دوج كوين – Dogecoin بمزاحمة أتباعهم بنكتة “كذبة أبريل” قائلين:

لقد استمعنا إلى مخاوفك. وقررنا أن (دوجكوين) تحتاج إلى رئيس تنفيذي (CEO). شخص يمكن أن يقودنا إلى المستقبل مع الحفاظ على القيم الأساسية لما نحن عليه.

يبدو أن النكتة ارتبطت بكل ما يخص عمل الدوجكوين Dogecoin والذي غالبا ما يكون موضوع للسخرية.

التعليقات مغلقة.