مؤسس ترون جاستن صن يعلن انه جزء من الإستثمار في منصة Poloniex

مؤسس ترون جاستن صن يعلن انه جزء من الإستثمار في منصة Poloniex

تقني نت – شركة ترون Tron من إحدى الشركات الكبيرة التي لمع نجمها بشكل ملفت هذا العام ، حيث كانت نشيطة بشكل رائع خصوصاً في ايجاد المشاريع وعقد العديد من الشراكات، فضلا عن التطويرات المهمة التي تقوم بها الشركة على شبكة البلوكشين الخاصة بها.

وفي آخر الأخبار فقد أشار جاستن صن مؤسس شركة ترون Tron في تغريدة له أنه أحد المستثمرين الذين ساهموا مؤخرًا بالإستثمار في منصة بولونيكس Poloniex الشهيرة بهدف إنشاء مستقبل أفضل بين الشركتين.

وأشار صن لهذه الخبر في بث مباشر نشرته صفحة Poloniex الرسمية على تويتر يوم 12 نوفمبر 2019، كما أشار إلى أن المنصة الشهيرة تعمل بشكل مستقل عن شركته ترون.

كما جاءت أخبار هذا الاستثمار بعد تأكيدات على إدراج عملة شركة ترون TRX ضمن العملات الرقمية المدرجة على Poloniex، قبل يومين.

كما كانت المنصة قبل أعلنت بتاريخ 10 نوفمبر 2019 عن ادراجها عملة TRX عبر مدونتها على موقع Medium، واشارت الى أن التداول سيكون متاحا بالاعتبار من 12 نوفمبر 2019، مقابل الأزواج التالية :

  • TRX/BTC
  • TRX/USDT
  • TRX/USDC

معلومات حول منصة Poloniex

تشير تحليلات موقع Nomics المهتم بتحليل سوق العملات الرقمية ومنصات التداول ، الى أن Poloniex التي تم انشاؤها عام 2014 ، تتمتع بالتصنيف رقم 11 بين أكبر منصات تداول العملات الرقمية، كما وتعالج 17.45 مليون دولار آخر 24 ساعة من وقت كتابة هذا المقال.

و حول منصة Poloniex فقد أشار جاستن صن إنه على الرغم من أن الأشخاص الجدد في مجال العملات الرقمية من الممكن أنهم لم يسمعوا عن المنصة، ولكنها كانت قبل عامين أحد أكثر منصات تداول العملات الرقمية المشفرة شهرة، حيث قال:

Poloniex هي بالتأكيد واحدة من  أكبر المنصات.

تفاعل عملة TRX الرقمية

تفاعلت عملة TRX التي تحتل المركز 11 بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية ، مع خبر الاستحواذ على منصة Poloniex حيث ارتفعت العملة بنسبة تفوق 3%، آخر 24 ساعة.

ويتم تداول العملة الرقمية بمستوى سعري يفوق 0.02 دولار للعملة الواحدة وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.