لجنة SEC تؤجل قرار صندوق تداول البتكوين ETF المقترح إلى فبراير القادم

لجنة SEC تؤجل قرار صندوق تداول البتكوين ETF المقترح إلى فبراير القادم

 تقني نت – قامت لجنة الأوراق والبورصة الأمريكية SEC بتأجيل قرارها لمرة أخرى بشأن صندوق تداول البتكوين ETF والمقترح من -VanEck/SolidX- المدعوم بالأسهم، وعليه فلم تترك اللجنة مجال لمزيد من التأخير كما وأن القرار النهائي سيأتي في 27 شباط القادم.

تأجيل للمرة الأخيرة لصندوق تداول البتكوين

وفي يوليو ذكر موقع Bitcoinist بأن قرار اللجنة بشأن المقترح المدعوم بالأسهم من المرجح أن يأتي في 2019، كما وأجلت اللجنة قرارها مرات عديدة آخرها في 6 ديسمبر الحالي، ومع ذلك فقد كانت تلك الفرصة الأخيرة القانونية للقيام بذلك.

كما ويجب أن توافق لجنة الأوراق المالية والبورصات على تغيير القاعدة المقترح أو لا توافق عليه في 27 شباط من العام الجديد.

وفي وقت سابق من سبتمبر تمت الموافقة على إيلاد روسيمان الذي اختاره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كأحدث مفوض للجنة الذي يضم مجموعة من كبار المسؤولين التي يجب أن تدعم صندوق ETF في وقت ما.

ماذا سيحدث إذا تم رفض مقترح صندوق ETF ؟

من أحد الأسئلة الملحة هو ماذا سيحدث في حال تم رفض هذا الصندوق؟، وعليه فقد صرح -جايك شيرفينسكي- خبير بالأمر القانونية، قائلاً:

يمكن للقائمين على مقترح VanEck/SolidX أن يتقدموا بالتماس لمراجعة المفوضين لقرار الموظفين، وهذا هو الذي حدث مع مقترح صندوق الأخوين وينكليفوس، الذي تم رفضه من قبل الموظفين في آذار 2017، ثم أكد المفوضين قرار الموظفين في تموز 2018، وإن فشل ذلك أيضاً، فعليهم أن يعيدوا صياغة المقترح من جديد.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / لجنة SEC تؤجل قرار صندوق تداول البتكوين ETF المقترح إلى فبراير القادم ، نتمنى ان نكون قد وفقنا بنقل كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.