كوريا الشمالية في المراحل المبكرة من بناء عملتها الرقمية

كوريا الشمالية في المراحل المبكرة من بناء عملتها الرقمية

تقني نت – في محاولة للتهرب من العقوبات الأمريكية و الدولية ، أشار ممثل عن دولة كوريا الشمالية إن البلاد في المراحل الأولى من تطوير عملة تشبه عملة البيتكوين الرقمية ، والتي ستكون عملة خاصة بها.

وفي هذا الشأن فقد ذكرت وكالة الأنباء يوم أمس 18 سبتمبر ، أن جمهورية كوريا الشعبية الديموقراطية تعمل على تطوير عملة رقمية مشفرة خاصة بها ، بهدف محاولة التهرب من العقوبات الدولية وإيجاد طريقة للتغلب على النظام المالي العالمي الذي تهيمن عليه الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أليخاندرو بينوس، الممثل الرسمي المسؤول عن مؤتمرات العملة الرقمية في كوريا الشمالية، أن العملة التي لم يتم تسميتها لغاية الآن ستصبح أكثر من مجردها عملة بتكوين أو العملات الرقمية الأخرى.

و أضاف بينوس، وهو أيضاً مندوب خاص للجنة العلاقات الثقافية لكوريا الشمالية:

ما زلنا في المراحل المبكرة من إنشاء التوكن، نحن الآن في مرحلة دراسة السلع التي ستعطي قيمة لها، ولا توجد خطط لرقمنة وون كوريا الشمالية الآن.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( كوريا الشمالية في المراحل المبكرة من بناء عملتها الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.