كل ما يهمك حول موقع IQ OPTION للتداول

كل ما يهمك حول موقع IQ OPTION للتداول

 تقني نت – يعتبر موقع آي كيو اوبشن IQ OPTION من أفضل المواقع لعملية التداول، حيث هو عبارة عن وسيط للتداول حول العالم بأكمله وبصورة خاصة في دول شرق أوروبا.

يعتبر موقع IQ OPTION وسيط يجعل التداول متاح للكل وله أهداف رائعة و هي خدمة الكل بجودة متميزة ، حيث يقدم إيداعات قليلة و نسب عوائد كبيرة حيث تصل نسبة العوائد إلى ما يقرب ل 92 بالمئة.

كما يمكن للمستثمرين و المتداولين القيام بعملية التداول عن طريق الهاتف الجوال كما يجد أيضا الكثير من الأسهم، حيث يمكن القيام بعملية التداول عن طريق الخيارات الثنائية التقليدية.

كما يمكن من خلال هذه المنصة تداول عملة البيتكوين و متاحة أيضا فى الاجازة الأسبوعية وذلك عن طريق Bitcoin Index.

الخيارات الثنائية في IQ OPTION

يتمكن الوسيط من إنشاء منصة إلكترونية ذات جودة متميزة عن طريق تكنولوجيا فائقة و بتالي يتمكن المستثمر من القيام بعملية التداول من خلال المتصفح الموجود لديه.

كما أن الوسيط قام بوضع مميزات متعددة به والهدف من ذلك تمكين المستثمرين من أن يتحكموا في عملية التداول ومتابعتها ويتم ذلك بكل بساطة.

كما يتمكن المستخدم من أن يتابع أربعة من الشروطات في الوقت ذاته علي نفس النافذة ومن ثم ينتظر برهة لكي تبدأ عملية التداول.

الحسابات مع شركة IQ OPTION

يوجد ثلاثة حسابات مع هذه الشركة وتتمثل في :

حساب تجريبي لشركة IQ OPTION

يعد هذا الموقع من المواقع التي تعد نادرة كما أن المستثمر يتمكن من القيام بهذه العملية من دون أن يقوم بأي إيداع.

حيث يمكنه القيام بهذه العملية عن طريق 13 من الأسهم كما يستطيع المستثمر من مشاهدة الندوات التقديمية كما يمكن الحصول على أدوات للتداول  دون دفع أي مبلغ من المال

حساب حقيقي

لكي يتمكن المستثمر من الحصول على حساب حقيقي و ذلك بدفع مبلغ من المال لا يقل هذا المبلغ عن 10 دولارات ويعد هذا المبلغ من المبالغ المريحة.

و عندما يرغب المستثمر في المشاركة بمبلغ كبير يستطيع مالك حساب حقيقي إذا حدثت له خسارة بأن يحصل على تعويض بنسبة 45% من الخسارة.

كما يحصل المستثمر على مكافأة ترحيب تصل لنسبة 82 بالمئة.

هذا ويمكن للمستثمر أن يقوم بسحب الأموال من دون أي رسوم أو تكاليف، و لكن تستغرق عملية السحب هذه مدة ثلاثة أيام كما يمكن للمستثمر أن يستخدم العديد من الأدوات براحة.

حساب للشخصيات الكبيرة

إذا كان المستثمر يرغب في إيداع مبلغ كبير يصل إلى ألف دولار فسوف يحصل على هذا الحساب الكبير ، حيث تكون عدة مميزات لهذا الحساب منها ما يلي:

  1. يمكن أن يحصل للمستثمر على تعويض للعمليات الخاسرة يصل هذا التعويض إلى نسبة 60 بالمئة
  2. يمكنه ان يحصل على مكافأة بونص تصل تسبها إلى 100بالمئة.
  3. يمكن أن يحصل على مدير حساب شخصي، و يمكن أن يصل له كل شهر تحليل لكل العمليات التي قام بها وذلك عن طريق هذا المدير الشخصي
  4. إذا أراد المستثمر إجراء عملية سحب للأموال فيستطيع بسهولة جدا وتستغرق يوماً واحد فقط.

التسجيل في الشركة

يمكن للمستخدم التسجيل في الشركة عن طريق رابط موقعها https://iqoption.org ، ومن ثم اتباع الخطوات التالية :

  • الضغط على كلمة تسجيل Register ليظهر له صفحة التسجيل ومن ثم يقوم بالتسجيل كما يستطيع أن يقوم بالتسجيل عن طريق إذا كان لدية حساب علي موقع الفيس بوك أو عن طريق حساب جوجل ولكن هناك شرطا أن يكون المستخدم سنه فوق ال 18 عام.
  • بعد ذلك يقوم بتفعيل الحساب وذلك من خلال وصول رسالة تفعيل على الايميل
  • بعد نجاح عملية التسجيل يضغط المستخدم Personal Data  ليقوم بكتابة المعلومات الشخصية عنه صحيحة مئة بالمئة وذلك لكي لا يدخل المستخدم في بعض المشاكل لاحقاً.
  • بعد ذلك يضغط المستخدم على كلمة Deposit وذلك ليقوم بإيداع المال به أو القيام بعملية التداول وأكبر مبلغ للإيداع للمرة الأولى يبلغ 10 دولار.
  • يحمل المستخدم التطبيق ليقوم بعملية التداول.
  • بعد أن يقوم المستخدم بالتداول و ربح مبلغ من المال ويرغب بسحبه وذلك عن طريق Withdraw Funds.
  • يمكنه الحصول على المال بعد يوم واحد وأقصى مبلغ يمكنه الحصول عليه هو عشرة دولارات فقط.

شرح البرنامج

  • البرنامج يعمل علي توفير حسابين للمستثمر وهم الحساب التجريبي والحساب الحقيقي وأشرنا إلي شرحهم من قبل.
  • يمكن للمستثمر أن يختار السوق الذي يريد التداول به وكل سوق من هذا له نسبة أرباح.
  • توجد علامة زائد في أعلي واجهة التطبيق وتلك تستخدم في مشاهدة الأسواق الموجودة بالفعل وأيضا معرفة الأسواق التي سوف تفتح قريباً.

ملاحظة : المقال يعتبر مقال تعريفي بالموقع، ولا يعني التشجيع على الإستثمار فيه أو التداول عن طريقه، حيث تقع مسؤولية التداول على عاتق المستثمر.

كما لا يمكننا أن نفيد المستثمر بأن موقع iQ Option حلال أم حرام ، حيث تقع على عاتقه أيضاً التثبت من هذه الأمور.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان : كل ما يهمك حول موقع IQ OPTION للتداول ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.