كل المعلومات حول مشروع عملة Flow الرقمية

كل المعلومات حول مشروع عملة Flow الرقمية

كل المعلومات حول مشروع عملة Flow الرقمية

 تقني نت – في اطار حرصنا المستمر على تقديم المعلومات حول مشاريع العملات الرقمية وأفضل العملات الرقمية ، فإننا سوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا كل المعلومات جول عملة Flow الرقمية و مشروع Flow.

ومن الجميل أن يكون هناك مشروع ينصت و يهتم لاحتياجات السوق و ما يحتاجه المستخدم و يقوم علي تقديم حلول عملية لحل المشاكل الواقعة.

مثل ما حدث مع مطوري لعبة Crypto kitties المعروفة و التي تعتبر واحدة من المشاريع التي واجهت مشاكل على البلوكشين الايثيريوم ما ادي بها الي وقف عملها علي الشبكةو ذلك في عام ٢٠١٧.

و ذلك بسبب الازدحام الشديد مما جعل المطورين في شركة Dapperlabs يتجهون الي تطوير بلوكشين مخصص لدعم اللعبة التي لديها قبول كبير ، فبدلا من الانتظار للعثور علي شبكة أخرى قرر المطورين بناء نوع من البلوكشين يمكنهم الاعتماد عليه و فتح إمكانية البناء عليه من مطورين أخرين، و نتيجة هذا المشروع هو ظهور عملة Flow    الرقمية .

كافة المعلومات عن عملة FLOW ومشروعها

هو عبارة عن بلوكشين مخصص للتوسع علي نطاق واسع دون استخدام شاردينغ و ذلك ادي الي توفير معاملات سريعة و منخفضة التكلفة و منطقية بالنسبة للتطبيقات اللامركزية مثل العاب الفيديو المشفرة

وكما ذكرنا فقد تم تطوير مشروع FLOW من طرف شركة Dapper labs التي قد قررت حل المشكله الشائعة علي البلوكشين  و هي الازدحام الشديد بشكل مباشر من خلال بناء بلوكشين معد للالعاب و التجارب التفاعلية الأخرى ، فيستخدم الاستوديو الخاص ب Dapper Flow   الان لجميع مشاريعه الخاصة حتي مشروع NBA Top shot   و لكن هو مفتوح ايضا للمطورين الآخرين.

مقالة ذات صلة : مشروع NEAR Protocol وعملة Near الرقمية

العملة الرقمية FLOW

تم تقديم عملة Flow   الرقمية الجمهور كعملة خاصة بالبلوكشين في شهر أكتوبر لعام 2020 و لم تكن وقتها متاحه في الولايات المتحدة و كندا ، و تم إغلاق لعملات الرقمية التي اتم بيعها لمدة سنة علي الأقل مما يعني انه لا يمكن تداولها لحين فتحها مرة أخرى.

تحتل عملة FLOW   المركز ال 39 بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

يبلغ سعرها الحالي وقت كتابة هذا المقال 15 دولار أمريكي.

في 05 ابريل من عام 2021 وصلت لاعلى سعر لها 46.16 دولار.

في المقابل كان أدنى سعر لها في شهر يناير 2021 هو 1.50

ما الذي يميز عملة FLOW

صممت  FLOW   لنوع تجارب معين من العملات الرقمية crypto و القابل للتحصيل و التفاعل و التي تزداد بروزا بسرعة مثل ألعاب NFT و التي يمكنها ان تجد جماهير كثيرة في السنوات القادمة.

قامت NBA TOP SHOT باثبات قدرتها علي تجربة المقتنيات التي تعتمد علي البلوكشين للقيام بتوليد مبالغ ضخمة من الاموال و ايجاد اهتمام رئيسي هائل.

كما أن المطورين أيضا صرحوا بأن هناك المزيد من التجارب المبنية علي FLOW.

فيمكن للمطورين في الوقت الحالي البدء في استخدام الادوات المتنوعة  المضمنة للقيام بتجربة FLOW عبر NBA Top Shot او شراء عمل فني بالاضافة الي تطبيقات العمل الأخرى و البدء في إنشاء تطبيقات لامركزية Dapps  الخاصة بهم.

مستقبل عملة FLOW الرقمية

لم يقتصر الأمر علي أن NBA top shot   واحد من انجح التطبيقات الخاصه ب Dapper labs ولكن ابلغ FLOW عن زيادة كبيرة في التطورات خلال الأشهر الحالية و ايضا الماضية لهذا العام.

يأتي ذلك بسبب سوق التوكنات الغير قابلة للاستبدال NFTs انفجر بشكل كبير في أواخر عام 2020 وحتى ايامنا هذه.

وكان أحد أكبر المستفيدين من هذه الزيادة هو مشروع FLOW فيمكن القول إن مدي نجاح هذا المشروع يعتمد علي تطويره للحلول الموعود بها و التي تقوم بمعالجة، الضغوط الواقعة حاليا علي بلوكشين الايثيريوم.

كما يجب أن نذكر أن عملة  FLOW  الرقمية تتأثر في بعض الأحيان بمدى الزحام نحو رمز NFT و خاصة المبنيه عليه

و نوضح هنا كل المعلومات حول عملة FLOW   الرقمية فقد تم تصميم هذه الشبكة للذين يريدون بناء منتجات قيمة للمجتمع فهي من العقود الذكية على Flow Emulator  كما تم تصميم Flow للمستخدمين العاديين حيث يقوم بإتاحته الدفع عن طريق الإنترنت.

إقرأ أيضاً

التعليقات مغلقة.