العملات الرقميةتعليم العملات الرقمية

كل المعلومات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token

تقني نت – كل المعلومات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token، تم تقديم توكن KCS و مشروع KuCoin Token في عام 2017 وهو مدرج الآن بواسطة موقع CoinMarketCap باعتباره خامس أكبر بورصة فورية، استنادًا إلى حركة المرور والسيولة وأحجام التداول والثقة في صحة الكميات المبلغ عنها، تمكنت KuCoin من وضع نفسها كواحدة من بورصات العملات المشفرة الرائدة.

وتؤكد KuCoin أن لديها أكثر من 10 ملايين عضو في جميع أنحاء العالم وحجم تداول حديث على مدار 24 ساعة يزيد عن 1.06 مليار دولار كجزء من هدفها “لتمكين التدفق العالمي الحر للأموال الرقمية”، ونجحت المبادرة بشكل مثير للإعجاب في عام 2021، لكن هذا العام كان أكثر صعوبة، لذا هل تتمتع Kucoin بمستقبل أفضل مع تزايد الضغط المالي على بورصات العملات المشفرة، وما هي أحدث توقعات لسعر رموز KuCoin، وكل المعلومات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token في هذا التقرير التعليمي.

ولكن لنأخذ لحظة وجيزة لتحليل العملة قبل الانتقال إلى كل التنبؤات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token.

ما هو توكن KCS و مشروع KuCoin Token؟

الرمز الأصلي لبورصة KuCoin هو الرمز المميز (KCS)، ويمكن للمستثمرين شراء وتداول أكثر من 600 عملة مشفرة على KuCoin، بما في ذلك Bitcoin و Ether و Tether، وفقًا لموقع المنصة على الويب، يمكن للعملاء استخدام منصة KuCoin باستخدام تطبيقات سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة، ويمكن الوصول إليها في أكثر من 200 دولة.

 كما تتوفر خيارات الاستثمار الأخرى، مثل تداول العقود الآجلة، وتداول P2P وأوامر إيقاف السوق والأوامر المحددة، بالإضافة إلى شراء وبيع العملات المشفرة.

إضافات جديدة لـ توكن KCS و مشروع KuCoin Token

نشرت KuCoin ومؤسسة إدارة KCS بالاشتراك باقة جديدة KCS في 29 مارس 2022، منها سيجمع نظام KCC الإيكولوجي مجموعة متنوعة من المشاريع والمنصات، بما في ذلك DeFi و NFT + والألعاب ومبادرات التطبيقات المتعلقة بالويب 3 وما إلى ذلك، وفقًا لموقع الويب ستستمر KCS في الاستفادة من الجوانب التالية، مثل الحق في المشاركة في خدمات المنتجات المرتبطة، وإعادة شراء KCS لصالح مبادرات النظام البيئي، وتدعم وتتكامل مع النظام البيئي بأكمله، وقد نشرت المنصة أخبار حول هذا الأمر وجاء الخبر كالأتي:

“لقد أنشأنا بيئة تعتمد على تقنية blockchain حول KCS مع قيمة ذاتية الدوران” ، يستمر. “مع التوسع المستقبلي لنظام التبادل البيئي KuCoin والتعزيز المستمر للنظام البيئي KCC.”

كل المعلومات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token
كل المعلومات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token

خصائص توكن KCS و مشروع KuCoin Token

وفقًا لموقع KuCoin على الويب، فإن عملتها الأصلية KCS تتيح للمستخدمين الحصول على فوائد أكبر من السوق، وكرمز مميز لتقاسم الأرباح، ويتم الدفع لمالكي KCS الذين يمتلكون أكثر من ستة منهم يوميًا من أرباح التداول اليومية لـ KuCoin، ونصف هذه الأموال تذهب إلى حاملي KCS.

المستخدمون الذين يدفعون رسوم المعاملات في البورصة، حسب الموقع الإلكتروني يحصلون على خصومات، ويمتلك مالكو الرموز المميزة خيار أن يصبحوا من كبار الشخصيات في KuCoin والحصول على إمكانية الوصول إلى رسوم أقل للمصنع والأخذ ، اعتمادًا على مقدار KCS الذي يمتلكونه.

وعلى الرغم من وجود تدابير أمنية قوية مثل التشفير والمصادقة متعددة العوامل وعملية الوصول متعددة كلمات المرور، فقد تم اختراق البورصة بشدة في عام 2020، حيث قام المتسللون بسرقة العملات المشفرة التي تقدر قيمتها بأكثر من 280 مليون دولار من محافظ المستهلكين، واحتل اختراق منصة KuCoin المرتبة الخامسة من حيث الحجم.

من هم مؤسسو توكن KCS و مشروع KuCoin Token

يُطلق على بورصة العملات المشفرة التي يقع مقرها الرئيسي في سنغافورة اسم KuCoin Exchange، وفي 15 سبتمبر 2017 تم إطلاقه، وشارك الأفراد التالية أسماؤهم في تأسيس الشركة في البداية في عام 2013:

  • الرئيس التنفيذي مايكل جان وكبير موظفي التكنولوجيا توب لان.
  •  ومدير العمليات إريك دون.
  •  ومدير التسويق جاك زو.
  •  ورئيس العمليات التجارية جون لي.
  •  ومدير العمليات والصيانة كنت لي.
  •  وكبير المستشارين القانونيين ليندا لين.

دعنا نفحص أحدث أداء توكن KCS و مشروع KuCoin Token قبل أن نلقي نظرة على تنبؤات أسعار KCS.

أداء توكن KCS منذ انطلاقه

شهدت العملة زيادة فورية في الأسعار، من 0.4551 دولار في 30 نوفمبر 2017  إلى 20.44 دولارًا في 10 يناير 2018، وارتفع سعر صرف العملة المعدنية إلى 5.17 دولار في 24 أبريل 2018، بعد انخفاضه إلى 2.28 دولار في 18 مارس، وبعد فترة وجيزة بدأ سعر العملة في الانخفاض ووصل في 15 ديسمبر 2018 إلى 0.4766 دولار. 

تقلبت عملة KuCoin بين 0.30 دولار و 2.01 دولار خلال عامي 2019 و 2020، لكنها بدأت في الارتفاع في عام 2021 وبلغت ذروتها عند 18.56 دولارًا في 12 أبريل 2021، وفي 23 مايو 2021 انخفضت العملة بسرعة إلى 5.96 دولارًا قبل أن ترتفع مرة أخرى إلى أعلى مستوى عند 14.12 دولارًا في 6 يوليو 2021.

وبدأ KCS في الزيادة قرب نهاية عام 2021 ووصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 28.80 دولارًا في 1 ديسمبر من نفس العام سجل KCS أدنى مستوى له عند 15.02 دولارًا في 27 يناير 2022، قبل أن يرتفع مرة أخرى بمجرد استئناف التداول في الأول من فبراير، وحتى الانخفاض في مايو 2022، وتم تداول الرمز المميز بشكل جانبي بين 17.50 دولارًا و 20 دولارًا، ومن ثم انخفضت قيمته بعد ذلك إلى أدنى مستويات التداول عند 9.34 دولار.

بعد بعض التعافي، أطلق توكن KCS و مشروع KuCoin Token في 1 يونيو 2022 بسعر 17.84 دولارًا، وفي 8 يونيو صرحت الشركة قائلة

شهدت الأيام اللاحقة خسائر إضافية بسبب انهيار مختلف وفي 18 يونيو انخفض سعر الرمز المميز إلى 9.15 دولار.

وزادت العملة الرقمية بنسبة 13٪ خلال الـ 12 شهرًا الماضية، ولكنها انخفضت بنسبة 50% تقريبًا خلال الثلاثين يومًا الماضية.

مع قيمة سوقية تزيد عن 858 مليون دولار، تمتلك KuCoin حدًا أقصى من المعروض يزيد قليلاً عن 170 مليون KCS واجمالي العرض المتداول من العملة يبلغ حوالي 98.4 مليون (58٪).

كل المعلومات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token
كل المعلومات حول توكن KCS و مشروع KuCoin Token

والأن بيانات أسعار KCS الحالية

سعر KuCoin Token الحالي هو 8.40 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول يبلغ 5،363،853 دولارًا أمريكيًا على مدار 24 ساعة، ونقوم باستمرار بتحديث الأسعار من KCS إلى الدولار الأمريكي، وفي الـ 24 ساعة الماضية، زاد KuCoin Token بنسبة 7.94٪، مع القيمة السوقية الحية البالغة 826،847،366 دولارًا أمريكيًا، وكانت تصنيف توكن KCS و مشروع KuCoin Token الحالي هو رقم 53، ويبلغ الحد الأقصى المعروض من العملات 170،118،638 KCS وتداول متداول يبلغ 98،379،861 KCS عملة معدنية.

وأفضل بورصات العملات المشفرة لتداول أسهم KuCoin Token في الوقت الحالي هي KuCoin و HitBTC و ProBit Global و AscendEX .

ما هو توكن KCS KuCoin؟

تم تقديم الرمز الأصلي لـ KuCoin، في عام 2017 كرمز مميز لتقاسم الأرباح يمكّن المتداولين من الاستفادة من قيمة البورصة، ودعمته غالبية محافظ Ethereum لأنه تم إنشاؤه كرمز ERC-20 الذي يعمل على شبكة Ethereum، وتم إصلاح إمدادات KCS عند 200 مليون، وستستمر إعادة الشراء والحرق المخطط لها حتى يتم ترك 100 مليون KCS فقط. وستعمل KCS في النهاية كأصل أصلي للخدمات المالية اللامركزية لـ KuCoin بالإضافة إلى رمز الحوكمة لمجتمع KuCoin حيث يتم تشغيل حل KuCoin التجاري اللامركزي، وبالإضافة إلى ذلك صرحت KuCoin أن “تمكين KCS” سيكون هدفًا رئيسيًا وأن KCS سيتم تطويره إلى منتج رائد بدلاً من مجرد رمز مميز، وهو بالتأكيد سيزيد من تنويع المزايا التي يمكن لحاملي KCS الاستفادة منها، ويعمل KCS كمفتاح لنظام KuCoin البيئي بأكمله على المدى الطويل، وستعمل KCS كعملة رمزية عالمية ووقود أساسي لمنتجات KuCoin اللامركزية القادمة مع نمو DEX و KuChain، ومن المحتمل أن يتم إصدار المزيد من المعلومات قريبًا.

ما الذي يميز توكن KCS و مشروع KuCoin Token

يعد KCS Bonus أحد أفضل مصادر الدخل السلبي، وتوزيعات الأرباح اليومية متاحة للمستخدمين الذين يمتلكون أكثر من 6 KCS، ويتم تمويلها بنسبة 50٪ من دخل رسوم التداول اليومية لـ KuCoin، وهيكل مكافأة مميز لأصحاب KCS وبناة النظام الإيكولوجي KuCoin هو KCS Bonus، ويحدد عدد KCS المحتفظ به وحجم التداولات في KuCoin Exchange مقدار المكافآت التي يمكن أن يحصل عليها المستخدمون.

كيفية استخدام توكن KCS 

إلى جانب الدفع كأرباح فإن KCS، كرمز مميز للمرافق وتستخدم أيضًا لدفع رسوم التداول في KuCoin Exchange ، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بخصومات تصل إلى 80٪، كما تتضمن حالة استخدام KCS أيضًا المشاركة في بيع الرمز المميز على KuCoin Spotlight، بالإضافة إلى LockDrop ، BurningDrop على منصة Pool-X. 

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث تخدم الرموز المميزة KCS أيضًا سلسلة من الأغراض الأخرى على النظام الأساسي، وعلى سبيل المثال، يمكن لحاملي KCS أن يصبحوا KuCoin VIPs ولن يحتاج المستخدمون بعد الآن إلى الحصول على حجم تداول ضخم لـ BTC لإلغاء تأمين رسوم المُصنع والمشتغل المخفضة، ويمكن أيضًا استخدام KCS كطريقة دفع للتسوق، وإجراء حجوزات الفنادق، وشراء معدات الألعاب والمزيد.

ما مدى أمان شبكة توكن KCS و مشروع KuCoin Token

نظرًا لأن توكن KCS و مشروع KuCoin Token يستخدم بروتوكول التشفير المتوافق مع معايير الصناعة، فإن بيانات المستخدم وعمليات نقل البيانات داخل النظام تظل سرية من المستخدمين الآخرين، كما تستخدم المنصة بنية معمارية متعددة المجموعات ومتعددة الطبقات يمكنها دعم معاملات متعددة في وقت واحد مع الحفاظ على استقرار النظام.

الخاتمة

حققت العملة أداءً جيدًا في العام الماضي، وتشير التوقعات إلى أنها ستستمر في الأداء الجيد في المستقبل، ولكن من المهم أن تضع في اعتبارك أن سوق العملات المشفرة متقلب تمامًا، وقد تتقلب قيمة جميع الرموز والعملات المعدنية صعودًا وهبوطًا، لا تضع أبدًا أموالًا في استثمار لا يمكنك تحمل خسارته.

ويتوقع العديد من الخبراء أن قيمة توكن KCS و مشروع KuCoin Token ستزيد، ويتوقع بعض المحللين حتى أنها قد ترتفع في السنوات القادمة، لذاضع في اعتبارك دائمًا أن العملات المشفرة متقلبة للغاية وأن التنبؤات خاصة تلك التي على المدى الطويل ، يجب أن تؤخذ فقط كمؤشرات محتملة، والاستثمار هو نشاط خاص للغاية. قم بدراستك الخاصة وحاول البقاء على اطلاع دائم بأي تطورات في نظام KuCoin يمكن أن تحسن أو تقلل من آفاقها، ويجب ألا تستثمر أموالًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته لأن الاستثمار قد يكون خطيرًا.

إقرا أيضًا:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى