كالفين أيري: سيتم إغلاق منصة Binance خلال 12 شهر

كالفين أيري: سيتم إغلاق منصة Binance خلال 12 شهر

تقني نت – يرى المليونير الكندي كالفين أيري بأن منصة Binance الخاصة بتداول العملات الرقمية غير قانونية وسيتم إيقافها خلال الـ 12 شهراً القادمين.

كالفن هو المدير التنفيذي لشركة CoinGeek ، وهو ذات المليونير الذي تم الحديث عنه فيما سبق بأنه بدأ ببناء منتجع سياحي 5 نجوم تكلفته 100 مليون دولار أمريكي في جزيرة أنتيجوا بالبحر الكاريبي، من أرباحه التي جناها من استثماره في  البيتكوين BTC.

و أشار كالفن الى تحليلاته التي تحدث فيها بإسهاب لموقع CCN المهتم بأخبار العملات الرقمية، بأن المنصة تتخذ طرق غير شرعية و مضللة في جذب المتداولين وتتلاعب بالأسعار، ومن بيين تصريحاته مايلي:

يعتمد نموذج أعمال CZ بالكامل على كازينو مضاربة من الرموز ذات القيمة الصفرية، إنهم يتلاعبون بالأسعار الرمزية لجني كل المتداولين.

وبحسب كالفين أيري المناصر و أحد داعمي عملة بتكوين كاش – رؤية ساتوشي BSV ، والتي يشرف عليها كريغ رايت Craig Wright، فإن المطرقة ستقع على رأس منصة Binance و أن المسألة مسألة وفت و حسب ولم يتبقى سوى 12 شهر، حيث قال:

إنه غير قانوني ومن المرجح أن يتم إغلاقه في ظرف 12 شهر المقبل.

وتجدر الإشارة الى أن منصة Binance كانت قد حذفت عملة BSV ، من منصتها مما شكل ضربة قاسمة لها في ذلك الوقت إلا أن العملة ما زالت تحتفظ على مكانتها ضمن العملات العشر الأولى.

ويعتقد “كالفين أيري” أن منصة بينانس ليست سوى كازينو وأن عملها مؤسس من البداية على التزوير.

جميع الرموز لها نفس القيمة الجوهرية (صفر) ، إنهم يجعلونها تبدو وكأنها تستحق مبالغ مختلفة ثم يرمونها للمتداولين الذين يجذبونهم بالتسويق.

إنهم يتظاهرون فقط بجني الأرباح على هامش التداول، لكنهم يشترون ويبيعون حقًا للأبرياء الذين لا يعرفون أن كل ذلك قد تم تزويره ضدهم.

إنتقاد سابق من شركة DigiByte

تتزامن تصريحات كالفين أيري مع ما صرح به المدير التنفيذي لشركة DigiByte مؤخرا بأنه قد طلب منه مبلغ 300 ألف دولار و3% من إجمالي عملات DGB.

ولنكون واقعيين فإن من الصعب الأخذ بهذا الرأي والقول أنها ستنتهي بعد 12 شهر، حيث حتى أن هذه تبقى فقط مجرد تصريحات من أعدائها، ولكن في سوق العملات الرقمية كل شيء ممكن خاصة في ظل الرقابة و التشديد الحكومي على المنصات التداولية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( كالفين أيري: سيتم إغلاق منصة Binance خلال 12 شهر ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.