العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة في أوائل عام 2023

 تقني نت – وفقاً لأحدث أخبار العملات الرقمية نورد لكم أن كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة في أوائل عام 2023 .

تم تعيين النظام الإيكولوجي لـ Cardano لإطلاق أول عملة مستقرة مدعومة بالكامل ، ومتوافقة مع اللوائح التنظيمية بحلول نهاية الربع الأول من عام 2023.

كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة وسيطلق على العملة المستقرة اسم وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) ، ومن المقرر أن تخلق النظام البيئي للتمويل اللامركزي (DeFi) من Cardano أكثر صحة وأكثر مستدام.

وزارة الزراعة الأمريكية (USDA): العملة المستقرة المدعومة بالكامل من كاردانو والمتوافقة مع اللوائح التنظيمية
وفقًا لـ Emurgo ، الذراع التجاري الرسمي وأحد الكيانات المؤسسة لـ Cardano blockchain ، من المقرر إطلاق العملة المستقرة USDA في عام 2023.

يهدف المنتج الأول للشركة في مجموعة منتجات “Anzens” إلى سد الفجوة بين التمويل التقليدي ( TradFi) و DeFi.

من المقرر أن تنطلق وزارة الزراعة الأمريكية حصرياً في منصة Anzens في العام المقبل حيث يمكن للمستخدمين ترميز دولاراتهم الأمريكية إلى USDA عبر بطاقات الائتمان أو الخصم أو التحويل البنكي أو تحويل توكن ADA الأصلي الخاص بـ Cardano.

كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة
كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة

كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة والخطط لها

تشمل الخطة الأوسع أيضاً خدمات الإقراض والاقتراض ، ومدفوعات البطاقات القائمة على العملات الرقمية، والجسور بين الأسواق التقليدية والتطبيقات اللامركزية (dApps).

أعلنت Emurgo مؤخراً عن شراكة مع شركة خدمات مالية مقرها الولايات المتحدة لم يتم الكشف عنها والتي ستعمل كشريك مصرفي ثابت للعملة وتضمن أن وزارة الزراعة الأمريكية متوافقة مع التنظيمات.

سيساعد دعم وزارة الزراعة الأمريكية لأصول العالم الحقيقي على خلق استقرار قوي وطويل الأجل للأسعار والذي قد يؤدي في النهاية إلى خدمات مالية أكثر موثوقية لنظام كاردانو البيئي.

قال Vineeth Bhuvanagiri ، العضو المنتدب لشركة Emurgo’s Fintech ، إن تقديم عملة مستقرة مدعومة بالكامل ، ومتوافقة مع اللوائح التنظيمية هي الخطوة التالية في تحقيق مستقبل المجتمع.

وزارة الزراعة الأمريكية تعزز استقرار الدولار الأمريكي

كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة حيث أن العملة المستقرة الجديدة ، المربوطة 1: 1 بالدولار الأمريكي ، العملة الاحتياطية العالمية ، مدعومة من Cardano blockchain المصمم لحماية شركات Web3 ، وحماية المستهلكين من تقلبات سوق العملات الرقمية ، وفتح المعاملات العالمية السريعة.

بالإضافة إلى الدولار الأمريكي ، ستعمل Emurgo قريباً على تمكين تحويل العملات المستقرة الأخرى مثل USD Coin (USDC) و Tether (USDT).

حيث تخطط الشركة في النهاية لمبادلة العملات الرقمية مثل Bitcoin (BTC) و Ether (ETH) والعملات الرقمية الأخرى.

كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة
كاردانو ستطلق عملة مستقرة منظمة

أظهر انهيار عملة TerraUSD الخوارزمية المستقرة في مايو أن عملة مستقرة مدعومة بالدولار ستساعد في تقليل عدم اليقين حول العملات المستقرة الخوارزمية.

مع التطور المتفائل الأخير لـ Cardano ، يمكن أن يساعد ذلك أيضاً في رفع سعر ADA إلى علامة السعر المرغوبة للغاية والتي تبلغ 1 دولار.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان يتم تداول ADA عند 0.3076 دولار أمريكي مع رسملة سوقية تبلغ 10.6 مليار دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً : 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى