كاردانو تطلق نسخة محفظة Daedalus الرئيسية

كاردانو تطلق نسخة محفظة Daedalus الرئيسية

 تقني نت – قامت شركة IOHK بإطلاق النسخة الرئيسية لمحفظة شركة كاردانو Daedalus ، و التي تحمل النسخة رقم 1.0 حيث تعتبر هذه النسخة أول نسخة ستكون متاحة من عقدة كاملة لسلسلة بلوكشين كارادنو – Cardano و عملتها الرقمية ADA.

من أهم مميزات محفظة Daedalus هو أنها محفظة عقدة كاملة، وهو الأمر الذي يعني أن هذه المحفظة تقوم بتنزيل دفتر الحسابات الكامل لعملة كاردانو على الجهاز.

فضلاً عن أن المحفظة تتمتع بمستوى عالي من الأمان لإدارة عقد البلوكشين التي تقوم عليها، حيث لا تعتمد Daedalus على أي جهة خارجية لإتمام إجراء المعاملات كما تفعل بعض المحافظ الخفيفة مثل محفظة Yoroi أو غيرها.

حيث أشارت الشركة حول مستوى الأمان الى أن المستخدمون لا يحتاجون للثقة بأي أطراف ثالثة.

ميزات محفظة Daedalus الأخرى

أشار تشارلز هوسكينسون الرئيس التنفيذي لشركة IOHK القائمة على شركة كاردانو أن المحفظة تقدم مميزات رائعة في مستوى الجودة و السرعة و الأناقة.

حيث قال هوسكينسون أن محفظة Daedalus ستدعم الرموز المميزة للأمان، والرموز المميزة المخصصة، و وظائف المؤسسة مثل تقنيات الإعلان و تتبع سلاسل التوريد.

في حين أشار Darko Mijic مدير المنتجات في شركة IOHK في فيديو على موقع يوتيوب، متحدثاً حول وظائف المحفظة قائلاً:

تتضمن الميزات الثانوية دعم العديد من محافظ كاردانو ، و تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية الثلاثة، و تغذية إخبارية متكاملة، و واجهة قابلة للإستخدام.

مساوئ محفظة Daedalus

أشار العديد الى أن من مساوئ محفظة Daedalus هي أن عملية التنزيل تستغرق بعض الوقت، إلا أنه في هذا التحديث قد قللوا الوقت التي تستغرقه للتنزيل.

حيث أشار HOSKINSON الرئيس التنفيذي لشركة IOHK، أن عملية تنزيل بلوكشين كامل قد تستغرف بين 15 الى 90 دقيقة، و حوالي 20 الى 30 دقيقة لإستعادة المحفظة.

موعد إطلاق تحديث Shelley

تجدر الإشارة الى أن إطلاق محفظة Daedalus الإصدار الرئيسي جاء بسبب أنها جزء من تحديث كاردانو المعروف بإسم Byron Reboot والذي تم إطلاقه في 01 أبريل 2020

حيث أشارت الشركة أن نسخة بلوكشين Byron Reboot يعتبر كمرحلة إنتقالية مؤقتة بين شبكة بيانو السابق و شبكة شيلي – Shelley القادمة.

كما تجدر الإشارة الى أنه عند إطلاق الشبكة الرئيسية لتحديث Shelley ، فإنها ستقدم مكافآت التجميع لجميع المستخدمين، وهي ميزة كانت متاحة للمشاركين الأوائل.

وبالسؤال عن الموعد الرسمي لإطلاق تحديث Shelley  لشبكة Cardano ، فإن الشركة لم تقدم موعد رسمي ودقيق و لكن شركة IOHK قد أشارت في تحديثها أنها ستبدأ في نشر البنية التحتية لشركة Shelley في مايو 2020.

في حين أشارت العديد من التنبؤات و التقديرات الى أنه من المتوقع إطلاق التحديث بحلول نهاية الربع الثاني أي في نهاية يونيو 2020 ، و بعدها ستبدأ كاردانو في عصر غوغوان، الذي سيركز على الشراكات و التسويق.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : كاردانو تطلق نسخة محفظة Daedalus الرئيسية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.