قناة TON على تيليجرام تتوقف مؤقتاً وتزيل كل السجلات

قناة TON على تيليجرام تتوقف مؤقتاً وتزيل كل السجلات

تقني نت – بعد تلقي إنذار حديث من المنظمين في الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما أشرنا اليه في مقالنا السابق، قررت قناة تيليجرام الخاصة بشبكة Telegram المفتوحة (TON) التوقف المؤقت.

جاء ذلك من خلال إعلان قناة TON Board على برنامج تيليجرام أمس 12 أكتوبر 2019، أفادت فيه عن توقف مؤقت للعمل بسبب زيادة مستوى عدم اليقين التنظيمي.

ليس ذلك وحسب بل و قامت TON Board كذلك بحذف جميع المشاركات السابقة على قناة تليجرام، مما يجعل الإعلان الأخير هو المنشور الوحيد على القناة في وقت كتابة المقال الأصلي.

و كما هو موضح في وصف القناة، TON Board هي قناة خاصة أنشأها المستثمرون في TON وكذلك لمالكي GRAM الرئيسيين في المستقبل. وتحتوي القناة على حوالي 2400 مشترك في وقت كتابة المقال.

وفي الإعلان، صرح TON Board أنه يأخذ استراحة لتحليل المعلومات و التكيف مع السياسات الجديدة ، حيث أشارت القناة أنهم يخططون للعودة بمجرد أن يكونوا أكثر وضوحًا حول الوضع القانوني لـ TON وغرام GRAM، بالإضافة إلى نوع من التحليلات المسموح بها والتي يمكن نشرها عنهم.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( قناة TON على تيليجرام تتوقف مؤقتاً وتزيل كل السجلات ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.