قمة niTROn تعقدها شركة ترون خلال هذا الاسبوع

قمة niTROn تعقدها شركة ترون خلال هذا الاسبوع

تقني نت – في حال اعتبرنا أن عام 2017 هو العام الذي حققت فيه ترون النجاح فيعتبر 2018 العام الذي عززت فيها ترون انجازاتها، وتحت ادارة واشراف جاستن صن فقد حققت الشركة سلسلة من الإنجازات، منها ما يلي :

  1. التوسع على نطاق كبير
  2. تصميم الآلة الإفتراضية TVM
  3. إكمال ترقية الشبكة الرئيسية
  4. الاستحواذ على شركة بت تورنت
  5. اتمام حملة ممثل الشركة الممتاز
  6. التقدم الذي حققته ترون في بناء النظام البيئي اللامركزي يثبت بأن ما يمكن تحقيقه خلال عام من الممكن أن يحقق في يوم واحد في عالم العملات الرقمية.

لا معنى للإحباط في قاموس جاستن صن أو فريقه

بحلول هذ العام فقد بدأ فريق ترون يتحرك ويظهر امكاناته وخططه ومشاريعه كذلك، ولا سيما التحضير لقمة ترون المرتقبة، فخلال الفترة بين 17-18 يناير الحالي ستعقد ترون موضوع التسارع في قمة niTROn في سان فرانسيسكو.

حيث سيدعو المؤتمر خبراء البلوكشين وقادة الرأي والدوائر الاستثمارية كما وسيناقش كل فريق آفاق التنمية لقطاع البلوكشين والحلول التقنية الحالية، كما سيتيح هذا المؤتمر رؤية نشاط وحيوية جديدين بالقطاع الرقمي بعد حالة الإحباط بسبب السوق الهابط.

فبينما جلس الجميع في حالة ذهول قامت ترون بإعداد خطة قوية وسريعة لضمان استمرارية القطاع وتطوير البلوكشين.

كما أن قمة niTROn ستكون برعاية السلسلة العامة للمحتوى الرقمي العالمي Contentos، -بوتوكول المحتوى اللامركزي المعتمد على البلوكشين-، حيث يقوم على بناء حوافز وتوزيع المحتوى العالمي اللامركزي من خلال تقنية البلوكشين والتخزين الموزع.

كما يذكر بأن الاجتماع سعقد في المركز المالي لوادي السيليكون وهي المنطقة الصناعية الرائدة في العالم للتكنولوجيا العالية في سان فرانسيسكو.

سيتم عقد اختيار ممثل الشركة المثالي SR ومناقشة تطوير السلسلة العامة وتطوير العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية وتطوير محركات ونظم الألعاب وبناء منصات التداول اللامركزية والعديد من العروض الخاصة الأخرى، وهذ دليل على أنها ستكون قمة ذات حضور ممتاز.

أهم الشخصيات التي ستحضر المؤتمر

لقد تم الاعتراف بقطاع البلوكشين من قبل القطاعات الأخرى بعد الظهور الرائع لتلك التقنية، ويكمن ذكاء شركة ترون بدعوة أكثر الناس شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا الإجتماع الكبير ليس موجه للأمريكين فقط حيث أن المجتمع المالي والتقني وكبار المستثمرين في اليابان وكوريا الجنوبية مهتمين بهذا المؤتمر.

ومن الشخصيات المدعوة لهذا الاجتماع لاعب كرة السلة المحترف كوبي براينت ، وهو الذي شكل علامة فارقة في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، ليس لاعب موهوب فحسب بل مستثمر رائع.

كوبي براينت في مؤتمر niTron

في عام 2014 قام كوبي بالاستثمار في مشروب رياضي وبعد حلول أربع سنوات ونصف فقط كان مكسب استثمار كوبي الأولي أكثر بـ 30 مرة تقريباً، ففي الوقت الحاضر قد استثمرت شركات كوبي في 15 شركة أخرى بالإضافة للاستثمار في التكنولوجيا والاعلام والبيانات وغيرها.

كما وقد قام كوبي بتكويل مواقع وسائل الإعلام الرياضية ThePlayers Tribune وموّل نشر لعبة فيديو Scopely، وقام بالاستثمار في موقع علي بابا Ali Baba، وعليه فإننا نستنتج بأن براينت لديه خلفية استثمارية واقتصادية قوية.

كما قد تمت دعوة صاحب استراتيجية التسويق في شركة Swisscom و زعيم تطوير السوق Jazz Kang إلى قمة niTROn كمتحدث رئيسي، فالشركة السويسرية الرائدة في مجال التكنولوجيا Swisscom، تهتم بكيفية تحويل استراتيجيتها إلى تقنية البلوكشين لجلب المزيد من التطور للمستخدمين.

Jazz Kang في قمة niTROn

القطاع المؤسسي الذي سيدعم و يشارك في مؤتمر niTROn 

شركة و منصة بينانس

حيث تعتبر Binance منصة رائدة في مجال تداول الأصول الرقمية كما وتقوم على توفير خدمات مختلفة لعشاق العملات الرقمية في أنحاء العالم>

كما أن أعضاء فريق بينانس الأساسيين هم من الشركات ذات الشهرة العالمية مثل  Bloomberg وBlockchain.info وMorgan Stanley وNomura Securities، ويعتبرون أفضل فرق النخبة في مجتمع البلوكشين العالمي والتمويل والتكنولوجيا.

شركة Contentos

Contentos هو بروتوكول محتوى مستقر قائم على البلوكشين، وهدفه بناء نظام حوافز وتوزيع المحتوى العالمي اللامركزي من خلال البلوكشين والتخزين الموزع، حيث تسمح الاتفاقية للمنتجين بالقضاء على الحاجة لتوزيع الأرباح عن طريق منصة مركزية.

ولكن من الممكن أن يتم انتاجها وتخزينها وتوزيعها بشكل مباشر للمستهلكين، حيث يمكن وصفه بأنه نظام عادل للقيمة والسعر مفتوح وشفاف كما وأنه نظام مربح للطرفين.

يأمل فريق ترون في كسر حواجز القطاع مع تقنية البلوكشين، وتوفير منصة اتصال مجانية لمستخدمي البلوكشين والمتحمسين من منصات مختلفة، والتنبؤ باتجاه التنمية المستقبلية لهذا القطاع.

ومشاركة الخبرة التشغيلية لمجتمع ترون وتجربة تطوير التكنولوجيا والمساعدة في مشروعات البلوكشين والذي يحسن الحلول التقنية والتجارية.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / قمة NiTROn تعقدها شركة ترون خلال هذا الاسبوع ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.