قريباً إتاحة توكن BAT للتداول على منصة Gemini

قريباً إتاحة توكن BAT للتداول على منصة Gemini

 تقني نت – أعلنت شركة Brave القائمة على متصفح بريف الذي يعتبر المتصفح المفتوح المصدر ، والمالك لتوكن BAT الرقمي أنه سيكون هناك المزيد من خيارات تداول توكن Bat قريباً.

جاء هذا الإعلان بتاريخ أمس 06 أبريل 2020 في منشور على مدونة شركة، و الذي أشار الى أنه سيصبح بإمكان ملاك توكن BAT التداول على موقع منصة جيميني Gemini الإلكتروني.

حيث أعلنت المنصة أنها ستدعم التداول على توكن Basic Attention Token صاحب الرمز المميز BAT من شركة Brave إبتداءاً من تاريخ 24 أبريل 2020.

و في التفاصيل أشارت المنصة أنه سيتمكن مستخدمو BAT من إيداع التوكنات في حساباتهم على منصة Gemini إعتباراً من الساعة 09:30 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم 24 أبريل 2020.

كما ستتيح المنصة بدأ التداول على الأصل الرقمي بعد وقت قصير، حيث قالت في إعلانها :

BAT هو الأصل الرقمي السادس المتاح للتداول على منصة Gemini ، حيث ينضم هذا الأصل إلى عملة بيتكوين BTC و إيثريوم ETH و بيتكوين كاش BCH و لايت كوين LTC و عملة زي كاش.

و أضافت :

سنقدم لهذا الأصل أزواج التداول التالية : الدولار USD و بيتكوين BTC و إيثيريوم ETH ، لتكون متاحة على كل من دفتر الطلبات المستمر و نظام التداول الآلي الخاص بنا.

زيادة حركة المرور على متصفح بريف أثناء الوباء

كما ذكرنا في مقالنا السابق فإنه ومع حظر التجول و تقييد مواطني و مقيمي معظم دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، فقد شهد متصفح Brave إرتفاع ملحوظ في عدد مستخدميه.

حيث أفاد رئيس تسويق المتصفح الى أن هناك أكثر من مليون شخص جديد قاموا بتسجيل الدخول إلى المتصفح في شهر مارس 2020.

و للمزيد من المعلومات حول هذا الأمر يمكنك النقر على المقال أدناه لمعرفة التفاصيل:

تأتي هذه الزيادة الملحوظة بسبب أن متصفح Brave يركز بشكل خاص على خصوصية المستخدم ، حيث سنافس في هذا المجال متصفح جوجل كروم Google Chrome.

كما تشهد عملة BAT الرقمية حركة تداول لا بأس بها، بعد أن قامت الشركة ببيع ما يقارب 35 مليون دولار من توكن BAT في أقل من دقيقة خلال طرحها الأولي للعملة الرقمية التي تم طرحها عام 2017.

و تجدر الإشارة الى أنه يمكن لمستخدمي متصفح Brave من الحصول على أصول العملات المشفرة المرتبطة بالمتصفح من خلال المشاركة في أنشطة محددة، مثل إختيار عرض الإعلانات التي يحظرها بريف في العادة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / قريباً إتاحة توكن BAT للتداول على منصة Gemini ، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.