قرض من Bitcoin بقيمة 25 مليون دولار

قرض من Bitcoin بقيمة 25 مليون دولار

قرض من Bitcoin بقيمة 25 مليون دولار

 تقني نت – قرض من Bitcoin بقيمة 25 مليون دولار باتفاقية مع Galaxy Digital.

كان من ضمن الخطط الاستراتيجية التي تساعد في التوسعات التشغيلية أبرام اتفاقيات تسهم في جذب العملاء والمستثمرين. وهذا ما عملت عليه الشركة الكبرى Bitcoin. حيث أن بيتكوين أبرمت اتفاقية قرض مدعومة من BTC مع Galaxy Digital.

حيث ان يحصل العملاء على هذا القرض وهكذا يتوسع انتشار عملة البيتكوين. وبالطبع تضمن بيتكوين نجاح اتفاقيتها فقرض 25 مليون دولار اتفاقية مهمة لدى الشركتين.

اتفاقية قرض Bitcoin مع Galaxy Digital

حيث أصدرت بورصة لندن بإعلان خاص بها حول اتفاقية تبرم بين الشركة العملاقة

bitcoin and galaxy digitalتوضح الشركة بأنها قرض جديد يبلغ حوالي 25 مليون دولار مدعومة من شركة Bitcoin،

وانه في السابق شهر يونيو بالتحديد تمت اتفاقية بين Argo مع Galaxy Digital مدعومة من Bitcoin بلغ القرض مبلغ 20 مليون دولار وذلك لدعم التوسع بشكل أكبر.

وكجزء من الاتفاقية من المتوقع أن يجمع مقر بيتكوين في الولايات المتحدة الأمريكية كلا الاتفاقيات. وبهذا يتشكل قرض واحد يجمع كلا المبلغين معاً حيث يصل القرض لمبلغ 45 مليون دولار،

ومن ضمن المتوقعات بناء منشأة تعدين في تكساس بقدرة 200 ميغاوات. بعد إن قامت الشركة بشراء قطعة أرض تبلغ مساحتها 320 فداناً. فهذا يعني بأنه من المتوقع انتقال مرحلة الصعود في عملة البيتكوين بعد الانهيار الذي حصل في الآونة الأخيرة. بالإضافة لانتقال أحد مستثمريها والتخلي عن منصبه.

اقرأ أيضاََ: البيتكوين العملة الرسمية التي يريدها الأمريكيين

عملاقة التعدين بيتكوين وتوسعها وقرض ال 25 مليون دولار

صرحت الشركة العملاقة البيتكوين في وقت سابق أنها تؤيد التعاون بينها وبين شركة Galaxy وإنها مسرورة بهذا الاتفاق وتعمل على مواصلة عمل الشركتين معاً.

وإنها تعمل على توسيع اتفاقياتها لتشكل بذلك توسع كبير لها في سوق العملات الرقمية وتضخم أكبر لشركة بيتكوين،

هذا ما يفسر النجاح المستمر لشركة البيتكوين حيث انها في وقت سابق من أغسطس قامت شركة البيتكوين بتعدين أكثر من 206 BTC لتحقق في ذلك وعبر تاريخها رصيد وقدره 1.314 BTC.

وعلى حساب سعر صرف البيتكوين في الوقت الحالي نستطيع تحديد أن Argo في رصيدها قيمة 77 مليون دولار.

اقرأ أيضاََ: هل يجب على المستثمرين في البيتكوين الخوف؟

 

التعليقات مغلقة.