فيسبوك يسمح بعرض إعلانات البلوكشين و العملات الرقمية

فيسبوك يسمح بعرض إعلانات البلوكشين و العملات الرقمية

تقني نت – في تحديث مفرح لسياسة إعلانات شركة فيسبوك Facebook ، الذي يمكن المعلنين الآن بعرض الإعلانات المتعلقة بتقنية البلوكشين وأخبارها، بالاضافة الى الأحداث والمواد التعليمية للعملات الرقمية على فيسبوك Facebook دون موافقة مسبقة.

و أعلنت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة عن هذا التطور على موقع فيسبوك بيزنس يوم 8 مايو ، حيث يمثل هذا تغييرًا عن العام الماضي، عندما قام فيسبوك بتنفيذ سياسة صارمة تطلب من مروجي العملات الرقمية و مطوري البلوكتشين بالحصول على موافقة مسبقة قبل أن يتمكنوا من عرض الإعلانات.

و يستمر البيان الصحفي في تحديد أن هذا التغيير لن ينطبق على الإعلانات التي تسعى إلى الترويج لعملات رقمية معينة، كما ستبقى إعلانات العروض الأولية للعملات الرقمية (ICOs) محظورة.

والغرض المعلن من هذه القيود هو منع مستخدمي Facebook من الوقوع فريسة للإعلانات المضللة ، حيث يتعين على المعلنين الذين يرغبون في الترويج لمنتج معين، مثل عملة رقمية معينة، أو منصات العملات الرقمية ، أو حتى برامج وأجهزة التعدين الخضوع لفحص دقيق من قبل فيس بوك يتضمن ما يلي:

التراخيص التي حصلوا عليها، سواء كانت متداولة في بورصة عامة (أو هي شركة تابعة لشركة عامة) وأي معلومات أساسية عامة أخرى ذات صلة بالأعمال.”

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.