العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

فيتاليك بوتيرين يكشف رصيد محفظته و ممتلكاته من الإيثر والعملات الاخرى

تقني نت

فيتاليك بوتيرين يكشف رصيد محفظته و ممتلكاته من الإيثر والعملات الاخرى

تقني نت – كشف الروسي فيتاليك بوتيرين Vitalik Buterin الشريك المؤسس لعملة الإثيريوم ETH عن مقدار ما يملكه من عملة الإيثر.

و في مناقشة تمت مع نورييل روبيني الخبير الاقتصادي في جامعة نيويورك فقد شارك بوتيرين عنوان محفظة الإيثير الخاص به علانية.

وتجدر الإشارة الى أن نورييل روبيني كان قد اتهم في وقت سابق كل من جوزيف لوبين وفيتاليك -الشركاء في تأسيس الإثيريوم، بسرقة 75 بالمئة من الإيثير ليصبحوا من أصحاب المليارات نتيجة ثروة مزيفة، حيث كانا الشريكان قادة عملية البيع الاحتيالية ما قبل تعدين الإثير، كما تناول فيتاليك هذه الاتهامات قائلاً أنه شخصياً لم يمتلك أكثر من 0.9 بالمئة من الإيثر بحيث تقارب قيمتها من المليار دولار، حيث أضاف قائلاً  أنه لا توجد أي قوانين جنائية ضد التعدين المسبق.

ثم بعدها قام بمشاركة عنوان محفظة الإيثر الخاصة به، كما كشف عن مقتنياته من الإيثر، حيث أنها تحتوي على 365,003 إيثر، ما يساوي الـ 73 مليون دولار حالياً.

كما بينت المحفظة الخاصه به بأنه يمتلك أيضاً 32 ألف عملة OmiseGo، وهي ما تقدر قيمتها حالياً بقيمة 100,000 دولار .

و كشف فيتلك عن امتلاكه العديد من العملات الأولية الأخرى القائمة على بروتوكول ERC 20، بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 1500 دولار.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( فيتاليك بوتيرين يكشف رصيد محفظته و ممتلكاته من الإيثر والعملات الاخرى ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى