فنزويلا تحصل على أول جهاز صراف آلي للبتكوين

فنزويلا تحصل على أول جهاز صراف آلي للبتكوين

تقني نت – بعد العديد من المحاولات الفاشلة في تركيب جهاز صراف آلي لعملة البتكوين Bitcoin في فنزويلا، فقد حصلت فنزويلا بالفعل هذه المرة على أول جهاز صراف آلي للبتكوين.

وفقًا للبيانات الصادرة عن موقع Coin ATM Radar الموقع المتخصص بالبحث عن أقرب أجهزة الصرافات الآلية للعملات الرقمية و البيتكوين ، فقد حصلت فنزويلا أخيرًا على أول جهاز صراف آلي لبيتكوين ، تم تركيبه في مدينة سان أنطونيو ديل تاشيرا، يوم 10 سبتمبر.

وقد قامت شركة Panda ATM في أمريكا اللاتينية بتركيب جهاز الصراف الآلي لعملة البتكوين داخل متجر صغير يُسمى Viajes e Inversiones HC. ويدعم الجهاز العملات المشفرة مثل بيتكوين BTC و بيتكوين كاش BCH و عملة داش Dash، بالإضافة إلى العملة الرسمية لفنزويلا و البيزو الكولومبي.

ووفقاً لمعلومات سابقة فقد كان هناك محاولات سابقة بالفعل لتثبيت جهاز صراف آلي للعملات الرقمية والبيتكوين في فنزويلا في نهاية شهر يناير 2019، حيث أعلنت شركة Cryptobuyer آنذاك عن التثبيت والاختبار الجديد لجهاز Bitcoin ATM الجديد في مدينة كراكاس. ومع ذلك، نظرًا لأسباب غير معروفة، لم يتم تشغيل جهاز الصراف الآلي مطلقًا.

كولومبيا لديها أكبر عدد من أجهزة الصراف الآلي للعملات الرقمية

يوجد في كولومبيا المجاورة حاليًا أكبر عدد من أجهزة الصراف الآلي للعملات الرقمية أكثر من أي بلد في أمريكا اللاتينية. ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بفضل شراكة بين شركة Paxful وشركة البلوكتشين المستندة إلى Medellin المعروفة CoinLogiq، حيث من المتوقع أن تجلب هذه الشراكة 20 جهاز صراف آلي جديد للعملات الرقمية إلى كولومبيا.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( فنزويلا تحصل على أول جهاز صراف آلي للبتكوين )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph

التعليقات مغلقة.