فريق عمل Chainlink يبدأ عملية بيع جزء من ممتلكاته من العملة

فريق عمل Chainlink يبدأ عملية بيع جزء من ممتلكاته من العملة

تقني نت – في خبر جديد قام فريق عملة Chainlink بعرض جزء من العملات الخاصة بهم للبيع منذ بداية الأسبوع الماضي ، و جاء ذلك بناءا على بيان أصدرته إدارة المشروع على تويتر ، والذي قالت فيه أن الغرض من عملية البيع هو لتوسعة الفريق.

ووفق ما صرحت به إدارة المشروع فإن 35% من الرموز التي يحملها الفريق موجهة للتطويرات المستقبلية واستقدام يد بشرية جديدة من (مهندسين، مصممين، منتجين، قانونيين ،الخ..) ، حيث أن الطلب المتزايد على المشروع يفرض على الفريق التوسع أكثر.

مؤخرا تم ارسال 700 ألف عملة من عملات الفريق في ظرف 9 أيام وفقاً لما أشار إليه موقع Etherscan، كما تم ارسال 2.8 مليون عملة LINK من محفظة الفريق نحو منصات تداول مختلفة على دفعات تقدر بـ50 ألف وحدة للدفعة.

رأي مجتمع العملة بهذه العملية

المؤكد أن مشروع Chainlink ليس مشروع مخادع لكن اقبال الفريق بعرض جزء كبير من عملاته للبيع بالأسعار الحالية جعل العديد من المستخدمين تراودهم الشكوك حول فحوى ذلك ، حيث ييشار الى أن فريق المشروع 1% من مقتنياته ومن المتوقع أن يبيع ما مجموعه 35% منها في وقت لاحق ، ما سينعكس بشكل سلبي على أسعار العملة و تداولها ، خصوصا على المدى القصير .

كما تحدثت العديد من التحليلات على أن إقدام فريق chainlink على بيع العملة بهذا السعر ، يشير الى أن العملة حاليا في القمة، والفريق يريد أكبر إستفادة قبل أن يهبط السعر إلى طبيعته.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( فريق عمل Chainlink يبدأ عملية بيع جزء من ممتلكاته من العملة ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.