فتاة أسترالية تواجه عقوبة السجن بسبب سرقة 100 ألف عملة ريبل XRP

فتاة أسترالية تواجه عقوبة السجن بسبب سرقة 100 ألف عملة ريبل XRP

تقني نت – إعترفت كاثرين نجوين الفتاة الأسترالية التي أقدمت على سرقة أكثر من 100,000 عملة ريبل XRP ، في شهر يناير 2018 ، والتي كانت تقدر قيمتها في ذلك الوقت 450,000 دولار أسترالي.

واعترفت كاثرين بأنها قامت باختراق حساب أحد المستخدمين في أحد منصات التداول ، وهو تحديداً لرجل يبلغ من العمر 56 عاماً و يحمل نفس الاسم الأخير للفتاة.

وبعد إختراقها للحساب قامت بتحويل الأموال إلى منصة لتداول العملات الرقمية في الصين ، وقامت بعدها ببيع جميع عملات الريبل XRP المسروقة مقابل البيتكوين BTC ، ولكن الضحية لم يلاحظ اختفاء عملاته من حسابه الا بعد يومين من عملية الاختراق.

وأقرت كاثرين التي تبلغ من العمر 24 عاماً بالذنب يوم 23 أغسطس الحالي و قامت بإخفاء وجهها عن الصحافيين وهي تغادر قاعة المحكمة.

وفي سياق متصل قال قائد الجرائم الإلكترونية في أستراليا للصحفيين:

إنها جريمة مهمة للغاية و هي الأولى التي نشهدها في أستراليا حيث يتم اعتقال شخص واتهامه بسرقة العملات الرقمية.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( فتاة أسترالية تواجه عقوبة السجن بسبب سرقة 100 ألف عملة ريبل XRP ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.