عيد ميلاد CoinMarketCap السادس يحضر عدد من التحديثات المهمة

عيد ميلاد CoinMarketCap السادس يحضر عدد من التحديثات المهمة

تقني نت – في الأول من مايو إحتفل موقع كوين ماركت كاب CoinMarketCap‏ بعيد ميلاده السادس منذ إنشاءه ، ويعتبر هذا الموقع أحد أهم المواقع المرجعية لمعرفة أسعار العملات الرقمية تقريبا، ويعكس كل ما يتم في أسعار العملات الرقمية.

أعلن الموقع العالمي الذي يحتل ويتصدر اهم المواقع في العالم في 1 مايو 2019 عن جملة من التحديثات والتغيرات في طريقة عمله.

حيث تم الاعلان عن تحالف شفافية البيانات والاحصائيات والذي إنضم له عدد 12 من منصات تداول العملات الرقمية وهي كالتالي:

  1. Binance
  2. Bittrex
  3. OKEx
  4. Huobi
  5. Liquid
  6. UpBit
  7. IDEX
  8. OceanEX
  9. Gate.io
  10. KuCoin
  11. HitBTC‎
  12. Bitfinex



كما طلبت منصة CoinMarketCap من منصات التداول هاته بأن تزودها بالمعلومات اللازمة من خلال التصريح لإضافة برمجية API تقوم بسحب المعلومات اللازمة والصحيحة لإدراجها في المنصة.

وأعلنت أن أي منصة لا تصادق على هاته العملية فلن يتم اضافة أي معلومات احصائية تخصها وسيتم إزالتها من الموقع.

هذا وقرر CoinMarketCap إمهال منصات التداول الأخرى 45 يوم من تاريخ النشر 1 مايو 2019 للاستجابة لماهو مطلوب منها، على أن يظهر تأثير التحديثات الجديد ابتداءاً من 14 يونيو المقبل.

وجاء هذا التحديث على إثر الانتقادات التي تعرضت لها المنصة في وقت سابق واتهامها بالتلاعب بالأرقام والاحصائيات، لتعلن عن جملة من التحديثات الأكثر شفافية ومصداقية من ذي قبل.

وتجدر الاشارة الى أن موقع CoinMarketCap يقدم الموقع احصائيات متكاملة حول العملات الرقمية  وترتيبها وأسعارها وقيمتها السوقية ، بالاضافة إلى تقديم معلومات أيضا حول منصات تداول العملات الرقمية وقيمة ما تداوله بشكل يومي.

ولمعرفة التحديثات بالتفصيل التي ستكون عند اتمام التحديث ، يمكنكم الضغط هنا للانتقال الى مدونة الموقع الرسمية وقراءة كافة المعلومات.

التعليقات مغلقة.