عنوان واحد يسيطر على 50% من معاملات البتكوين كاش

عنوان واحد يسيطر على 50% من معاملات البتكوين كاش

تقني نت – كشف أحد أعضاء مجتمع العملات الرقمية المدعو I am Nomad في تغريدة له على موقع تويتر Twitter ، أن عنوان واحد استحوذ على نصف معاملات شبكة البيتكوين كاش BCH في شهر أبريل 2019.

موقع تقني نت العملات الرقمية
نص التغريدة الأصلي

وقد دعم هذه المعلومة ببعض البيانات التي أكدت أن العنوان 1b1itzeSKYEKhdcthUSnNJ47Fx2U8Zwwn قد قام بإجراء أكثر من 580 ألف معاملة منذ 8 أبريل 2019.

ولكن الغريب في الأمر أن جميع هذه المعاملات يتم تنفيذها بشكل منتظم من قبل العنوان، حيث يتم تنفيذ ثلاث إلى أربع معاملات في الثانية الواحدة ويتم تنفيذ هذه المعاملات بمبالغ ثابتة تبلغ 0.00000731 BCH، وبالفعل عند زيارتنا لتتبع هذا العنوان تبين أن عدد المعاملات في إزدياد وتعدى العدد 618 ألف معاملة وقت كتابة هذا التقرير.

BCH - تقني نت العملات الرقمية و البتكوين

على الرغم من أن رسوم المعاملات غير موجودة عملياً على شبكة البيتكوين كاش، فإن تأثير وجود عدد كبير من المعاملات المنجزة بواسطة حساب واحد قد يكون مضللاً للمستثمرين بشأن الأنشطة الفعلية على شبكة البلوكشين Blockchain.

نظريات هذه المعاملات

تم وضع نظريتين تفسر هذه المعاملات التي تمت على هذا الحساب ، الأولى تشير إلى أن القصد وراء هذا العدد الكبير من المعاملات لتصوير أن شبكة البيتكوين كاش BCH شبكة فعالة و تقوم بالعديد من المعاملات.

أما النظرية الثانية فهي توحي بأن هذه المعاملات هي تابعة لمطوري ألعاب على البلوكشين، وذلك كون البتكوين كاش BCH تعتبر أرخص نسبياً بالنسبة لهم لاستخدامها وبالتالي فإنها الخيار الأنسب لهذا العدد الكبير من المعاملات.

التعليقات مغلقة.