عملية Airdrop ضخمة من موقع BitTorrent لعملته BTT حصريا لحاملي عملة ترون

عملية Airdrop ضخمة من موقع BitTorrent لعملته BTT حصريا لحاملي عملة ترون

تقني نت – تعتبر عملية بيع العملة الرقمية الخاصة بموقع BitTorrent واحدة من أكبر وأحدث عمليات الـ ICO هذا العام، في محاولة لتعزيز مبيعات العملة الجديدة وسعر عملة ترون، حيث أعلنت الشكرة عن سلسلة من عمليات الـ Airdrop.

توزيع عملة BTT لحاملي عملة TRX

ابتداءً من 11 شباط 2019 ولغاية عام 2025 سيقوم موقع BitTorrent بتوزيع رموز BTT لحاملي TRX، حيث سيتم بدأ الدفعة الأولى عند وصول عدد الكتل لـ 6.6 مليون، بحيث يتم أخذ لقطة -سانبشوت- للأرصدة.

وعليه ستبدأ BitTorrent أول عملية Airdrop لها وذلك لما يقارب 10,890,000,000 (BitTorrent (BTT، أي ما يعادل 101 بالمئة من إجمالي العرض الموجود والمتداول.

وخلال الـ 12 شهر المقبل سيبدأ Airdrop بإصدار 11.88 مليار BTT أخرى لحاملي TRX لزيادة النسبة لتصبح 1.2 بالمئة حيث ستزداد القيمة بنسبة 1 بالمئة سنوياً إلى أن تصل في عام 2025 إلى 1.7 بالمئة وهذا يساوي 1.4 مليار شهرياً.

كما وسيتم إصدار العملات الرقمية بنسبة 1:1 وهذا يعني أن عملة TRX تحصل على عملة BTT واحدة حيث لا يوجد حد أدنى من ذلك، كما أنه ولغاية الآن أي تأكيد من منصات التداول التي ستدعم هذه العملية.

ولكن من المرجح أن جميع المنصات الرئيسية ستفعل ذلك، وغرد جاستن صن في في حسابه على تويتر لتحذير المستخدمين من الحيل، قائلاً بأنه سيتم الإعلان عن عمليات الـ Airdrop على صفحات ترون على مواقع التواصل الإجتماعي وموقعها على الويب.

كما أن BitTorrent تحتفظ بحقوق تغيير هذه الشروط في أي وقت وفقاً لتقديرها الخاص، كما وتوصي BitTorrent جميع منصات التداول باستهلال عمليات تسريع BTT في 11 فبراير وتداول BTT في 12 فبراير.

للحصول على مزيد من المعلومات حول إشعارات إيردروب BTT والإعلانات قم بزيارة الموقع الرسمي لـ BitTorrent.

للحصول على مزيد من المعلومات حول التبادلات والمحافظ الرسمية التي تدعم (TRON (TRX قم بزيارة الموقع الرسمي لـ TRON.

للأسئلة العامة إرسال بريد الكتروني إلى [email protected]، وللأسئلة التقنية إرسال بريد الكتروني إلى [email protected]

التنبؤات المستقبلية

لقد اختتمت مؤخراً ترون قمتها الأولى والتي من خلالها تم شرح تفاصيل بيع عملة BitTorrent بشكل كبير، كما كان نجم كرة السلة السابق كوبي براينت من الشخصيات الرائدة في هذا الحدث والذي وصفه بأنه نجاح كبير.

ومن بعض التبؤات من المراقبين والمؤيدين لعملة TRX يرون أن هذه العملة ستصبح رابع أكبر عملة  في 2019 حيث تحتل حالياً المرتبة الاتسعة، والفجوة بين TRX و EOS خامسة الترتيب هي فقط 500 مليون دولار.

بالعموم يجب أن تعرف أن مؤشر TRX مرتفع حالياً بنسبة 5.3 بالمئة، ومستقر خلال آخر أسبوع، وفي العادة تكون عمليات Airdrops وسيلة جيدة لزيادة الأسعار.

إقرأ ايضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / عملية Airdrop ضخمة من موقع BitTorrent لعملته BTT حصريا لحاملي عملة ترون ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم. 

التعليقات مغلقة.